غزة..جيش الاحتلال يعلن مصرع ثلاثة من جنوده بينهم ضابط

أخبار دولية كتب في 5 ديسمبر، 2023 - 10:30 تابعوا عبر على Aabbir
الاحتلال مقبرة جيش
عبّر ـ ولد بن موح

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء 5 دجنبر 2023، عن مقتل 3 من جنوده خلال القتال الدائر في غزة، بينهم ضابط، فيما تواصل قوات الاحتلال قصفها العنيف على مناطق مختلفة من قطاع غزة. وأبرزها مدينة خان يونس الواقعة جنوب قطاع غزة.

وقالت هيئة الإذاعة الرسمية الإسرائيلية إن المقاتلين الثلاثة الذين قتلوا في غزة هم: “الضابط إيتان فيش، والرقيب أول توفال تساناني، والرقيب ياكير شينكوليفسكي”، مضيفة أن ثلاثة مقاتلين آخرين أصيبوا بجروح خطيرة.

ومع الإعلان عن هؤلاء القتلى من قبل الاحتلال، يصل عدد الجنود الذين سقطوا في غزة منذ بدء التوغل البري إلى 77 جنديا، فيما ينبغي أن تكون الحصيلة أعلى من ذلك، في سياق التكتم الإسرائيلي على العدد الفعلي للقتلى، وفقا على ما يقول الخبراء العسكريون.

أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023، أنها دمرت 28 آلية عسكرية إسرائيلية بشكل كلي أو جزئي في كافة جبهات القتال بقطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وقالت الكتائب إن مقاتليها “استهدفوا القوات الصهيونية الداخلة إلى مواقع التمركز والتمركز بالقذائف المضادة للتحصينات والأجهزة المضادة للأفراد، واشتبكوا معها على مسافة الصفر، مما أدى إلى سقوط بعض القتلى”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع