“عليه أن يقاتل ويكون جاهزا”.. هكذا عبّر توخيل عن أسباب غياب المزراوي عن قائمة البايرن

رياضة كتب في 23 سبتمبر، 2023 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
المزراوي
عبّر

في تصريح جديد لمدرب نادي بايرن ميونخ توماس توخيل عن غياب الدولي المغربي، نصير المزراوي، عن مباريات بايرن ميونخ الألماني قي الآونة الأخيرة، أكد قائد سفينة ميونيخ أن على المزراوي القتال واغتنام الفرصة حينما تتاح له.

وأدار توخيل ظهره للمزراوي ولم يعد يعتمد عليه كظهير أيمن لميونيخ لصالح اللاعب ذي الأصول النمساوية “لايمر”، ليخرج بتصريح في الندوة الصحفية التي انعقدت الجمعة بكون اللاعب المزراوي يحتاج إلى القتال ثم القتال لضمان مكانته مع البايرن.

الألماني توخيل كان قد أسقط زميله في المنتخب المغربي زياش من من فكرته، حينما كان مدربا لنادي تشيلسي الإنجليزي، وعان حكيم زياش كثيرا مع توخيل، ولازم دكه الاحتياط لمدة طويلة برفقته.

وعان نصير المزراوي كثيرا بعد المونديال بسبب وعكة صحية أجلسته في دكة البدلاء مع بايرن ميونخ كثيرا، قبل أن يتعافى ويسترجع رسميته كظهير أيمن مع نهايه الموسم المنقضي وبداية الموسم الحالي.

تكرار سيناريو زياش مع المزراوي برفقة توخيل، سيعجل لا محالة من رحيل الظهير المغربي إلى نادي أوروبي آخر، ينفلت من خلاله به من شبح التجاهل والجلوس باستمرار في دكة الاحتياط للعملاق الألماني بايرن ميونيخ.

للإشارة فنصير المزراوي من ركائز الدفاع في كتيبة الأسود وشارك مع المنتخب لأقل من 20 سنة، قبل أن يستدعيه هيرفي رونار مع الكبار والمشاركة في كأس العالم في نسخة 2018 ثم بلوغ المربع الذهبي مع المنتخب المفربي في مونديال 2022 برفقة الركراكي.

فؤاد جوهر – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع