ظاهرة احتلال الملك العمومي تغزو سوق الثمور درب ميلان بدرب السلطان فمن المسؤول؟

مجتمع كتب في 29 يناير، 2024 - 19:00 تابعوا عبر على Aabbir
سوق الثمور درب ميلان
عبّر

تشكل ظاهرة احتلال الملك العمومي مثار سخط للمواطنين في كل ربوع وطننا الحبيب، وتعتبر   ظاهرة مستفزة تعرقل حركة السير وتهدد أمن وسلامة الراجلين، وتشمل الساحات والأرصفة العمومية، الأمر الذي جعل المواطنين يعانون الأمرين في التنقل داخل المدينة.

 

 

كذلك هو الحال على مستوى زنقة 18 بدرب ميلان وكذلك شارع المعطي بوعبيد “الحزام الكبير سابقاً”، حيث ويضطر غالبية المواطنين إلى المرور وسط الشارع مع السيارات والشاحنات وهو ما يضاعف مشاكل السير والجولان.

 

واستنكر مواطنون في تصريحات لهم لـ”عبِّر.كوم″، الأمر مشيرين إلى اضطرار  أغلبية المواطنين وخصوصا الأمهات وأطفالهم المشي في الشوارع وسط الطريق بعد أن يجدوا الأرصفة غاصة بالكارطون الخاص بالثمور وتارة أخرى بالشاحنات الخاصة بأصحاب الثمور الذين يعرضون منتوجاتهم فوق الرصيف وفي بعض الأحيان في الشارع.

 

واشتكى المواطنون الذين يعبون هذه الأزقة من الفوضى التي يحدثها هذا الاحتلال للملك العمومي سواء في السير والجولان أو خدش للمظهر العام للشوارع والأزقة، بالإضافة إلى صعوبة التنقل، كما أن هذا الازدحام يشكل مرتعا لانتشار ظواهر أخرى كالسرقة والنشل.

 

وعبر متضررون، عن استيائهم العميق من الفوضى التي أصبح يعيش على إيقاعها الشارع المذكور، في ظل استفحال ظاهرة احتلال الملك العمومي وسط مطالب بالتدخل العاجل لتحرير الشارع من الاحتلال غير المشروع.

 

آدام مبشور ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع