طليق دنيا بطمة في تصريح جديد ومثير للشفقة

مشاهير كتب في 20 فبراير، 2024 - 23:19 تابعوا عبر على Aabbir
طليق دنيا بطمة
عبّر

من جديد، أثار طليق دنيا بطمة، البحريني محمد الترك، الجدل من خلال تصريحاته بشأن حضانة نجلتيه غزل وليلى روز، في الوقت الذي تقبع فيه طليقته المغنية بالسجن لقضاء عقوبتها في القضية الشهيرة بـ”حمزة مون بيبي”.

ولمح الترك خلال “بث مباشر” عبر حسابه الخاص بمنصة “تيك توك“، إلى رفع دعوة إسقاط حضانة ابنتيه التي تتمتع بها الفنانة دنيا بطمة، قائلا: “عندي ثلاثة محامين بالمغرب.. وقريبا سأنشر لكم صورة أولادي الخمسة مجتمعين..”

وأضاف طليق دنيا بطمة، “من غير هذا ماراح أقول شي .. المؤمن لا يلذغ من الجحر مرتين و أنا لذغت لين أكتفيت.”

ويُستبعد إسقاط الحضانة للفنانة دنيا بطمة، لأن الجريمة التي ارتكبتها لا علاقة لها بالجرائم التي من شأنها أن تؤثر على الحاضن، والتي جاءت بها مدونة الأسرة، مثل إعداد وكر للدعارة، المتاجرة في المخدرات، الاغتصاب، القتل وغيرها من الجرائم الغير أخلاقية.

وتعتبر القضية التي تتابع فيها الفنانة دنيا باطمة، لها علاقة بالجرائم الالكترونية، ومثل هذه القضايا لا تؤثر على إسقاط الحضانة، بالإضافة إلى كون طفلتيها تعيشان مع والدتها، والمشرع حدد ثلاثة أطراف معنيين بالحضانة، أولهم الأم، ثم الأب، ثم الجدة أم الأم.

البترك غالبا ما يثير الشفقة بحديثه عن دنيا بطمة، بعدما عمدت الأخيرة الى التخلص منه، وبطريقة غير لائقة، حيث اعتبرت ما قضته معه مجرد وهم وأنه كان أحد الواشيين بها وبتحركاتها، معتبرة إياه بمثابة مصلحي و مستغل للفرص، لكن دنيا طمة عرفته متأخرة وبكثير.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع