طاليس يرد على أعوان السلطة بعد تشويه صورتهم في سلسلة “صلاح و فاتي”

ثقافة و فن كتب في 22 مارس، 2024 - 00:55 تابعوا عبر على Aabbir
طاليس
عبّر

رد الكوميدي المغربي عبد العالي لمهر الشهير بـ”طاليس”، تنسيقية أعوان السلطة التي عبرت عن استيائها من إحدى حلقات سلسلة “صلاح وفاتي” التي تعرض على القناة الأولى.

وشارك طاليس عبر خاصية القصص القصيرة على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” تدوينة رد فيها على التنسيقية مشيرا أنه ينقل الواقع المعاش.

وجاء في تدوينة عبد العالي لمهر مايلي:”مع احترامنا لجميع المهن نحن ننقل الواقع فقط”.

جدير بالذكر أن سلسة “صلاح وفاتي” التي يشارك في بطولتها كل من عبد العالي لمهر وفدوى الطالب، عرفت نسب مشاهدات عالية.

تنسيقية أعوان السلطة تنتقد طاليس في صلاح فاتي

وكانت تنسيقية أعوان السلطة بالمغرب انتقدت في بلاغ لها، احدى حلقات صلاح و فاتي وقالتإنها تلقت “بقلق شديد واستياء بالغ حول الحلقة الأخيرة من السلسلة الكوميدية التي تطعن بمهنة أعوان السلطة. نحن نؤمن بأهمية احترام جميع المهن والمهنيين، بما في ذلك أعوان السلطة الذين يقدمون خدماتهم بشكل مخلص ومسؤول للمجتمع”.

و أكدت التنسيقية على أن “وسائل الإعلام والمحتوى الترفيهي يجب أن يتحلى بالحس الوطني والمسؤولية الاجتماعية، وأن يتجنبوا نشر المحتوى الذي يسيء للمهن والمهنيين في الأعمال الرمضانية، بطريقة تقلل من قيمتهم وتشوه صورتهم في العامة”.

ودعت إلى “ضرورة التفكير بعناية في الرسائل التي يتم نقلها من خلال وسائل الإعلام، ونشجع على إنتاج محتوى يعكس الواقع بشكل إيجابي ويسهم في تعزيز التفاهم والاحترام بين جميع فئات المجتمع”.

و عبر أعوان السلطة عن غضبهم من “الإساءة التي تعرضو لها” في احدى حلقات السلسلة الكوميدية “صلاح و فاتي” التي تعرض على القناة الأولى خلال شهر رمضان والتي يعتبر طاليس كاتبها و ممثل رئيس بها..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع