صورة فاضحة لنورا فتحي رفقة شقيقها تجر عليها انتقادات لاذعة وسخرية عارمة ومتابعون:”شكون فيكم نورا؟!”

ثقافة و فن كتب في 24 سبتمبر، 2023 - 21:14 تابعوا عبر على Aabbir
نورا فتحي
عبّر

تعرضت الراقصة والممثلة والمغنية المغربية، نورا فتحي، لموجة انتقادات وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية صورة ظهرت خلالها مع شقيقها.

ونشرت نورا فتحي صورة جمعتها بشقيقيها، على حسابها الشخصي على “الانستغرام”، ظهرت خلالها مرتدية ملابس ملتصقة على جسمها وتكشف مناطق حساسة من جسمها، مع القيام بحركة مثيرة زادت من إبراز تلك المناطق المثيرة للغرائز.

وأرفقت نجمة بوليود الصورة المثيرة بتعليق جاء فيه:”أحبه كثيرا، لقد كبر بشكل سريع لا أتحمل، كيف انتقل من طفل صغير بين ذراعي لهذ الشخص الطويل الوسيم بقلب جميل”، في إشارة إلى شقيقها الصغير.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nora Fatehi (@norafatehi)


وأثارت فتـحي، استياء المغاربة بلباسها الفاضح الذي يكشف جغرافية جسمها، خصوصا وأن الصورة جمعتها بشقيقها، هذا الأخير الذي بدا مبتسما غير مبال بحال شقيقته.

كما أثارت الصورة سخرية البعض، من خلال تعليقات تساءلوا من خلالها بتهكم عمن فيهما “نورة فتحي”، في إشارة إلى أنهما متشابهين في كل شيء.

ودأبت النجمة الاستعراضية، على استفزاز متابعيها بإطلالات فاضحة وجريئة تعرضها دائما للانتقادات والهجوم، لاسيما من طرف جمهورها المغربي، غير أن كل ذلك ما كان ليردعها لتعاملها معه بلامبالاة وعدم اكثرات.

وتجدر الإشارة أن نورا فتحي تتصدر قائمة الفنانين العرب، الأكثر متابعة على “الإنستغرام“، حيث تجاوز عدد متابعيها على الانستغرام، أكثر من 45 مليون متابع.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع