صفحة حزب العدالة والتنمية على الفيسبوك تتحول الى منصة تروّج لروتيني اليومي

مجتمع كتب في 23 ديسمبر، 2023 - 23:18 تابعوا عبر على Aabbir
صفحة العدالة والتنمية على الفايسبوك
عبّر

تفاجئ رواد التواصل، بمنشورات الصفحة الرسمية على الفايسبوك لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس، بعد مشاركتها لفيديوهات خليعة على شاكلة روتيني اليومي ..

وتحوّلت الصفحة الى منصة ترويج الفيديوهات الخليعة و روتيني اليومي بشكل فاضح..

والى حدود الساعة، لاتزال الصفحة تواصل نشر فيديوهات لفتيات أجنبيات يقمن بتوثيق لحظات حميمية، ويصورن مفاتنهن..

هذا، وكأن أخر ما نشر بالصفحة وله علاقة بالحزب، رابط لمقالة تحدثت فيه البرلمانية السابقة عن الحزب، ماء العينين، مبررة خسارة الحزب في انتخابات 8 شتنبر من عام 2021.

منن جانبها، قالت الكتابة الجهوية للحزب بلاغا تتحدث فيه عن اختراق الصفحة منذ شتنبر الماضي و انها لا تتحمل مسؤولية ما ينشر بها من أشرطة و صور خليعة لموميسات يمتهن تصوير “الفيديو” الجنسي المليء بالإيحاءات لاستقطاب المتابعين و الزبناء.

و أفادت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة فاس مكناس:

“إلى متابعيها الأعزاء على منصة “فيسبوك” لأخبارهم كون صفحة “الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية لجهة فاس مكناس” هي صفحتها الرسمية والوحيدة حاليا.

وقد بادرت الكتابة الجهوية إلى مراسلة إدارة “فيسبوك” منذ 20 شتنبر 2023، أي بعد يوم واحد من فقدان التحكم في إدارة الصفحة الأولى، والتي تبين في ما بعد أنها قد تعرضت للاختراق.

وقال ذات التنظيم إنه يخلي مسؤوليته من كل ما يُنشر أو قد يُنشر على الصفحة الأولى، وتؤكد أنها ستواصل اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة.”

المثير في الموضوع، هو أن حزب العدالة والتنمية كان يتوفر على جيوش وذباب إلكتروني بالألاف، مختصين في البرمجة الاليكترونية وعملوا على استقطاب الملايين وأسقطوا صفحات كبرى كانت تنتقد سياسة حزبهم، قبل أن تعجز حتى على إسترجاع احدى صفحاتها الصغيرة..!

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع