صرخة سهام: استغل حاجتي للعمل واستدرجني لمحله من أجل التنظيف وقام باغتصابي

حوادث كتب في 1 سبتمبر، 2023 - 21:00 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر ـ ولد بن موح

تعرضت سيدة من مدينة الخميسات لاعتداء جنسي من قبل جار لها له محل لبيع المواد الغذائية، وذلك بعدما استدرجها للمحل مستغلا حاجتها في العمل.

وكشفت السيدة سهام في خرجات إعلامية لها أنها كانت بحاجة للعمل وأن جارها طلب منها مساعدته على تنظيف المحل الذي يبيع فيه، واختار وقت بعد المغرب وبدأت بتنظيف المكان ومساعدته على ترتيب السلع قبل أن يباغثها بصفعتين ليغمي عليها.

وأوضحت سهام أنها عندما استفاقت وجدت ملابسها ممزقة وبدأت بالصراخ عليه وهربت باتجاه منزلها في حالة يرثى لها، وبعد أسبوع من وضعية نفسية متأزمة قامت بمحاولة للانتحار بشرب مادة سامة، وتوجهت بعدها للمستشفى حيث تم إنقاذها والقيام بغسل معدتها.

وبعد تفكير طويل توجهت السيدة للشرطة وبلغت عن المعتدي من أجل أخذ حقها، من الشخص الذي تقول أنه استغل وضعها الاجتماعي وظروفها المادية الصعبة واستغل كذلك غياب زوجها الذي كان ساعتها بمدينة بركان من أجل العمل.

ومرت على واقعة سهام شهرين من الوقت ولم يتم بعد التحرك في ملفها، حيث عمد المعتدي حسب روايتها إلى تقديم شكاية للشرطة تفيد تعرضه لسرقة مبلغ مالي من قبل زوج سهام، وذلك بعدما هددته بأنها ستتوجه للشرطة لتضع ضده شكاية.

 

عبّــر ـ متابعة

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع