الرباط..ثمان سنوات سجنا لإمام بتهمة اغتصاب كفيفة

مجتمع كتب في 22 يونيو، 2023 - 23:00 تابعوا عبر على Aabbir
شبكة الفيء
عبّر ـ ولد بن موح

قضت المحكمة الجزائية بمحكمة الاستئناف بالرباط ، مساء أمس الأربعاء 21 يونيو 2023، حكما بالسجن ثماني سنوات على إمام تابع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ، بعد اقتناع العدالة بارتكاب جريمة اغتصاب امرأة عمياء ، بينما كان في طريقها إلى منزله للعلاج الروحي من الصرع.

وحسب يومية الصباح، التي نقلت الخبر في عددها الصادر يوم الجمعة 23 يونيو 2023 ، فإنه على الرغم من أن دفاع الإمام  قدم شهادات طبية تفيد ، حسب مزاعمها ، بأنه يعاني من عجز جنسي، وأنه لا يمكنه ممارسة الجنس.، ورفضت المحكمة هذه الوثائق ولم تقتنع بأقوال زوجته التي أكدت بدورها أنها لا تمارس مع زوجها بسبب هذا المرض.

وتضيف الصحيفة أن العدالة اعتبرت أن هذه الإفادات والوثائق الطبية ما هي إلا وسيلة للمعتقل، للهروب من الجريمة المنسوبة إليه والمرتبطة بالاغتصاب.

وتشير الصحيفة اليومية إلى أن المعني بالأمر متزوج وله 14 ولد وبنت، و يعمل في أحد مساجد آيت يادين بمنطقة الخميسات، وأنه تم توقيفه منذ خمسة أشهر في سجن العرجات 2 بأمر من القاضي ، بعد الفتاة التي تعاني. من مشكلة في الرؤية فجرت الفضيحة واتهمت الإمام البالغ من العمر 64 عاما بالاعتداء. إذا أرادت دورة في علاج الصرع ، أعطاها البخور والتعاويذ لعلاج السحر ولمسة الجن ، وأجبرها على العودة إلى فصول العلاج.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع