صحيفة مصرية: “لبؤات الاطلس” خطفن الاهتمام العالمي

رياضة كتب في 11 أغسطس، 2023 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
مونديال
عبّــر

كتبت صحيفة (الأهرام) المصرية، أن لبؤات الأطلس حظين، خلال مشاركتهن في كأس العالم للسيدات 2023 المقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا، بمتابعة اعلامية وخطفن الاهتمام العالمي.

وأوضحت الصحيفة في مقال نشرته تحت عنوان “حكاية فكرة كأس العالم النسائية”، أن المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات كان الممثل الوحيد لكرة القدم العربية في هذه البطولة والذي استطاع الصمود في وجه منتخبات منافسة ذات شأن كبير في تاريخ الكرة النسوية العالمية .

وتابعت أن منتخب لبؤات الأطلس تأهل إلى المونديال ووصل إلى دور الستة عشر في المنافسة العالمية وسار على خطى اسود الاطلس في نهائي كأس العالم بقطر 2022، حيث تمكن من بلوغ المربع الذهبي بعد انجازاته ضد فرق كبرى حائزة على الكأس.

وأشادت الصحيفة بالمستوى العالي الذي أظهرته لبؤات الأطلس خلال هذه المنافسات في مجموعتها التي ضمت كلا من ألمانيا وكولومبيا وكوريا الجنوبية، معربة عن تهانئها للمغرب وللكرة الوطنية على هذا الانجاز.

يذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم للسيدات حقق إنجازا تاريخيا في أول مشاركة له في كأس العالم ، وانتزعت لبؤات الأطلس في مجموعة صعبة تأشيرة المرور لدور ثمن نهاية كأس العالم 2023 (أستراليا-نيوزيلندا).

وبفضل الانتصارين على منتخبي كوريا الجنوبية وكولومبيا، وصيفي أبطال كأس آسيا وكوبا أمريكا على التوالي، جمعت اللاعبات المغربيات ست نقاط في ثلاث مباريات للتأهل إلى دور الثمن، كثاني المجموعة الثامنة خلف منتخب كولومبيا.

عبّــر – و.م.ع

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع