شوهة..جامعة الكرة تجيّش المواطنين لإستقبال لقجع في المطار مقابل 200 درهم بعد مهزلة المنتخب !!

الأولى كتب في 26 مارس، 2022 - 15:22 تابعوا عبر على Aabbir
جامعة الكرة
عبّر

علمت “عبّر.كوم” من مصادر “عاينت الشوهة”، أن مسؤولا بجامعة الكرة، جيّش مجموعة من المواطنين وتكلف بنقلهم على متن 15 حافلة قصد استقبال بعثة المنتخب المغربي التي حلت بأرض الوطن بعد لقاء الكونغو، في مطار محمد الخامس.

وحسب ذات المصادر، فإن المعني بالأمر ولأجل إظهار دعم “المغاربة” للقجع الذي ترأس البعثة، تكلفت بدفع 200 درهم للشخص الواحد، مقابل الصراخ والتمثيل بالدعم للمنتخب ولرئيس الجامعة.

وقد تكلف وسيط بدفع تكاليف الحافلات الـ 15 ، وأتعاب المسخرين والمكترين لاستقبال “أبطال وهميين” حققوا إنجازا محتشم ولعبوا مقابلة دون مردودية.. تم نقلهم من روضة الشهداء بالحي المحمدي الى مطار محمد الخامس لإستقبال المنبوذين وعلى رأسهم كبيرهم..

وكان المنتخب المغربي، وعكس باقي المنتخبات العربية التي ضمنت التأهل بنسبة كبيرة الى مونديال قطر، بعد فوزها خارج الديار وامام منتخبات قوية، ـ كان ـ قد ابان عن مستوى جد ضعيف، ومردودية غير مقنعة لا تبشر بخير، ولا تضمن تأهل المغرب الى المونديال، وحتى إن تأهل فلا نتائج تنتظر من مثل هؤلاء.. مقارنة بالمنتخبات الأخرى.

وبالعودة الى موضوع “خلق السعادة” والدعم، يبقى السؤال المطروح هو: هل تكلفت الجامعة بتسديد اتعاب المسخرين والحافلات من ميزانيتها أم ان أحدهم قام بالمبادرة حبا في جامعة الكرة وتملقا لرئيسها؟!

عبّر ـ متابعة 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع