شركة مناسك للطيران تعلن عن افتتاح فرع لها بالمغرب

إقتصاد و سياحة كتب في 3 ديسمبر، 2023 - 23:00 تابعوا عبر على Aabbir
مناسك للطيران
عبّــر

 

أعلنت شركة “مناسك للطيران” بالمملكة العربية السعودية عن افتتاح فرع لها بالمغرب حيث دشنت اول رحلة لها من مدينة أكادير إلى المدينة المنورةً وستقوم الشركة في المستقبل القريب بتغطية رحلات بعدد من المدن المغربية منها: العيون مراكش طنجةً فاس على ان توسع نشاطها التجاري بباقي المدن الأخرى وباسعار تنافسية كما ثم تعيين السيد بوبدي محمد مدير محطة الرحلات والسيد بنبوعزة يونس وكيل معتمد وحصري للشركة بالمغرب.

“مناسك للطيران” شركة وطنية سعودية تم تاسيسها سنة 2021 و تهتم برحلات منخفضة التكلفة وذلك تحت اشراف الهيئة العامة للطيران المدني(GACA). و يقع مقر الشركة في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة.

يذكر أن هيئة الطيران المدني السعودي أصدرت رخصة مشغل جوي لشركة “مناسك للطيران” بعدما استوفت هذه الأخيرة كل الشروط و المتطلبات الاقتصادية و النظامية اللازمة لمشاركة الناقلات الوطنية الأخرى في نقل المسافرين وخصوصا خلال موسمي الحج والعمرة.

كما يوفر الناقل الجديد لركابه 3 درجات مختلفة تشمل الدرجة الاولى, درجة رجال الاعمال والدرجة الإقتصادية و توفر الاجواء الإسلامية و الروحانية التي تركز على القيم الدينية و الثقافية لمواكبة الحجاج و المعتمرين المغاربة.

 

 

عبّــر ـ متابعة

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع