سميرة سعيد تفاجئ الجميع وتخرج عن صمتها الطويل..

ثقافة و فن كتب في 16 أبريل، 2022 - 09:53 تابعوا عبر على Aabbir
سميرة سعيد
عبّر

ردت الفنانة المغربية، سميرة سعيد، على كثير من الجدل والقصص التي ألصقت بها من قبل الآخرين، وفضلت الصمت عليها طوال الفترات السابقة.

ونفت سميرة سعيد بحسب موقع زهرة الخليج ادعاأت الملحن حلمي بكر بوقوع مشاجرة بينها وبين عزيزة جلال، وشدهما شعور بعضهما، خلال قيامها بعدد من البروفات باستوديو 46، وفق ما ادعى بكر خلال ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية، وبينت سعيد أنها فعلاً كانت تقوم بالتسجيل، والقيام بعدد من البروفات في الاستوديو ذاته، لكنها لم ترَ عزيزة جلال نهائياً، ولم يحصل بينها أي شيء.

وأضافت، خلال ظهورها مع الإعلامي السعودي علي العلياني، أنها حاولت الإصلاح بين أنغام وأصالة وفشلت في ذلك، إلا أنها اختارت الغناء مع أنغام في حال خيرت بعمل “دويتو” غنائي مع واحدة منهما.

وعند السؤال من تختار أنغام أو أصالة، أجابت بأنها تختار (شيرين) في البداية، ووسط إصرار كبير من مقدم البرنامج اختارت الغناء مع أنغام، مبررة ذلك بأنها تقيم بمصر، مؤكدة أن أصالة وأنغام صديقتاها وتحبهما.

وفجرت سميرة سعيد، خلال ظهورها بالبرنامج، مفاجأة كبرى عندما أقرت بأن أغنية “قصاد عيني”، التي غناها عمرو دياب كانت قد كتبت ولحنت خصيصاً لها.

وعند سؤالها إن كان عمرو دياب قد خطف كلمات أغنيتها فعلاً، أجابت بشكل واضح: “أنا عرفت المعلومة دي من الشاعر #خالد تاج الدين، وماكنتش عارفة، وبما إنه هو قال يبقى هو كده”.

وفي سياق متصل، اعترف الشاعر خالد تاج الدين بانتهاء تعاونه الفني مع المطربة سميرة سعيد، بقرار منها، رغم نجاح تعاونهما في أغنية “يوم ورا يوم”، مؤكدًا أنّ سميرة اتخذت موقفها، بسبب منحه كلمات أغنية “قصاد عيني” لـ(عمرو دياب)، رغم أنها كُتبت أولًا وخصيصآ من أجل سميرة.

وأكد الديفا، أن أغنية “قصاد عيني” كانت في البداية أغنية الفنانة سميرة سعيد، وقامت بتسجيلها بصوتها، لكن عندما استمع لها الفنان عمرو دياب أُعجب بها، وقرر أن يغنيها.

وأضاف: وقتها تسبب ذلك الموقف في غضب سميرة سعيد منه، ومن الملحن عمرو مصطفى، فقررا مصالحتها بأغنية جديدة وهي أغنية (ليلي نهاري)، لكن أيضاً وللمرة الثانية عمرو دياب سمعها وأصر على غنائها، وهو الأمر الذي تسبب في قطيعة وعدم تعاون سميرة مع خالد تاج الدين.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع