سبب طلاق سميرة سعيد من الموسيقار هاني مهنا يعود الى الواجهة.. والسبب!!

ثقافة و فن كتب في 12 أبريل، 2022 - 08:28 تابعوا عبر على Aabbir
سميرة سعيد
عبّر

كشف الموسيقار هاني مهنا عن علاقته بالفنانة سميرة سعيد من خلال برنامج سابع سما مع الإعلامية راغدة شلهوب، المذاع عبر شاشة النهار.

وقال الموسيقار هاني مهنا: سميرة علاقتنا كانت وشها حلو علينا احنا الاتنين، وكنت بالنسبة ليها مؤسسة المتحركة وكنت أتدخل في اختيار ملابسها حتى تبقى لامعة دائما.

وأضاف مهنا أنهم كانوا في بداية الأمر أصدقاء مقربين قبل الزواج، وكان دائما في نقاش بجميع مشكلاتهم، وحينما حدث انفصال بينه وبين زوجته، طلبت منه سميرة سعيد الزواج ولكن رفض في بداية الأمر حتى لا يعتقد الجميع أنهم كانوا على علاقه قبل انفصاله، ثم بعد ذلك تزوج منها بالفعل لمدة 8 أعوام.

ورد الفنان هاني مهنا على تصريح سميرة سعيد على أحد الصحفيين عن أسباب انفصالهما قائلة لعدم وجود تفاهم بيننا، حيث كشف هاني عن الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الانفصال هو نقطة الإنجاب.

وأوضح هاني مهنا أن منذ بداية الأمر تم عقد اتفاق بينهم على عدم الإنجاب ثم بعد مرور عدة سنوات تحدث أهل سميرة سعيد معها عن الإنجاب واخبروها أن عند وفتها يعد هو وأولاده الوريث الوحيد لها، ولذلك أخذوا قرار الإنجاب وسافروا إلى الخارج لعمل العديد من الفحوصات والعمليات من أجل الإنجاب.

وأختتم هاني مهنا حديثه عن تصريح سميرة بأنه طلب سحب الجنسية منها، مشيرًا أنها كانت غاضبة فقط لأنها حددت موعد الطلاق معين ولكن سعيت في الطلاق قبل ذلك الموعد.

عبّر ـ مواقع 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع