سلمى رشيد تحير متابعيها بآخر إطلالاتها المتناقضة بين العباءة والفستان

ثقافة و فن كتب في 26 سبتمبر، 2023 - 00:00 تابعوا عبر على Aabbir
سلمى رشيد
عبّر

أعاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، نشر صور المغنية المغربية، سلمى رشيد، خلال أدائها لمناسك العمرة قبل أسبوعين.

وفي وقت دعا فيه نشطاء بالهداية للمغنية وأن تكون زيارتها لذاك المكان المقدس بداية جديدة وأن تبتعد عن هذا المجال؛ انتقد نشطاء آخرين ظهور سلمى وهي في كامل زينتها وبلباس مثير بعيدا كل البعد عن الحجاب الذي ارتدته خلال العمرة.

وبحسب النشطاء فإن سلمى رشيد التي ظهرت وهي ترتدي لباسا محتشما ودون وضع المكياج خلال أدائها للعمرة، ليست هي نفسها بعد ارتدائها لملابس كاشفة ووضع مكياج كله إثارة.

سلمى رشيد

وانتقد النشطاء ازدواجية الظهور التي اعتمدتها المغنية المغربية، معبرين عن استغرابهم من هذا التصرف الذي لا يعير المناسك التي أدتها أي اهتمام.

وبحسب نشطاء، فإن أغلب المشاهير وبخاصة المغنيين فإنهم يزرون الأماكن المقدسة فقط من أجل التقاط الصور وحصد لقب “معتمر” دون أن تُحدث فيهم زيارة تلك الأماكن أي تغيير على مستوى حياتهم المهنية.

سلمى رشيد

سلمى رشيد تجمع بين الغناء والتمثيل والإشهار

وكانت سلمى رشيد قد تعرضت لانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية ظهورها في أكثر من عمل في رمضان الأخير، حيث جمعت بين الغناء والتمثيل والإشهارات وكذلك المسابقات.

وأطلت سـلمى رشـيد على المغاربة خلال الموسم الرمضاني الأخير من خلال سيتكوم “ديرو النية”، وغنائها لجينيرك العمل الذي بث على القناة الثانية، و كذا شارة المسلسل الدرامي “كاينة ظروف”، الذي عرض على القناة الأولى، وظهورها في الفترة نفسها في إحدى الإعلانات التجارية.

عبّــر – مواقع التواصل

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع