زيدان يصدم نظام العسكر ويرفض عرضا لتدريب المنتخب الجزائري

رياضة كتب في 26 يناير، 2024 - 22:45 تابعوا عبر على Aabbir
زين الدين زيدان
جريدة عبّر

أفادت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، اليوم الجمعة 26 يناير 2024، أن النجم الفرنسي زين الدين زيدان رفض عرضا من الاتحاد الجزائري لكرة القدم من أجل تدريب المنتخب الأول خلال الفترة المقبلة.

يأتي هذا العرض من قبل الاتحاد الجزائري لزيدان الذي ينحدر من أصول جزائرية، خلفا لجمال بلماضي الذي رحل بعد خروج “محاربي الصحراء” من مرحلة دور المجموعات بكأس إفريقيا الجارية في كوت ديفوار.

بحسب الصحيفة الفرنسية، فقد تواصل الاتحاد الجزائري مع زيدان مدرب ريال مدريد السابق، لكن الأخير رفض تولي مسؤولية قيادة المنتخب.

أضافت الصحيفة:”الاتحاد الجزائري رشح عدة أسماء مثل هيرفي رينارد ووحيد خليلودزيتش، لكن بحسب معلوماتنا، فإن وليد سعدي، رئيس اتحاد كرة القدم، فكر على الفور في زين الدين زيدان، ذي الأصول الجزائرية”.

وتابعت:” تم الحديث مع زيدان في الساعات الأخيرة”، مؤكدة بأن “زيدان شعر بالإطراء من الاهتمام الذي أبداه بلد والديه لكنه رفض العرض الجزائري، كما رفض مؤخرا تدريب البرازيل والولايات المتحدة”.

ووفقا لمصادر الصحيفة، فإن أولوية زيدان في الفترة المقبلة، هي تولي تدريب منتخب فرنسا، خاصة وأن اسمه يتردد بين الحين والآخر، لتولي قيادة “الديوك”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع