زوجة سعد لمجرد تخطف الأنظار رفقة حبيبها

ثقافة و فن كتب في 30 يونيو، 2023 - 20:20 تابعوا عبر على Aabbir
سعد لمجرد
عبّر

أشعل الفنان المغربي العالمي سعد لمجرد وزوجته سيدة الأعمال الشابة غيثة العلاكي مواقع التواصل الإجتماعي في أحدث ظهور لهما.

وشاركت غيثة العلاكي عبر خاصية القصص القصيرة على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” صورا لها رفقة زوجها باللباس التقليدي بمناسبة عيد الأضحى.

سعد لمجرد وغيثة

وأعرب عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بإطلالة كل من سعد لمجرد وزوجته غيثة العلاكي حيث ظهرا بجانب بعض من أفراد أسرتهما.

سعد لمجرد يهنئ محبيه..

هنأ النجم المغربي سـعد لمجـرد محبيه بمناسبة حلول عيد الأضحى بمجموعة من الدول العربية والإسلامية، وذلك عبر أحدث منشور له بحسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

سعد لمجرد وغيثة

وتقاسم لمـجرد صورة بإطلالة كلاسيكية، أرفقها بتعليق جاء فيه “ها هو العيد السعيد جاء يحمل البشرى وينثر الرَّخاء داعياً إلى المحبة والإخاء وجميل اللقيا بين الأحباء والأهل والأصدقاء فكل عام وأنتم بخير، لعل العيد يجمعنا في أطيب لقاء”.

على الصعيد الفني، أعلن لمجــرد مؤخرا عن قرب إصداره جديده الغنائي، وذلك من خلال تقاسم مجموعة من الصور عبر تطبيق الأنستغرام، ظهر في بعضها وهو يعزف على آلة البيانو وفي البعض الآخر وهو داخل استوديو التسجيل، أرفقها بتعليق جاء فيه “بعض التسخينات، أنا على وشك إصدار عمل جديد عما القريب”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع