ريال مدريد يعزز صدارته للدوري الإسباني بهزمه لبرشلونة في الكلاسيكو

رياضة كتب في 21 أبريل، 2024 - 22:12 تابعوا عبر على Aabbir
كلاسيكو
عبّر

فؤاد جوهر ـ بملعب سانتياغو بيرنابيو عزز ريال مدريد رصيده من النقاط في بطولة الليغا، بعد فوزه اليوم في كلاسيكو الأرض على غريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة حبست أنفاس العالم.

واقتنص برشلونة هدفا مبكرا في الدقيقه 6 ليضغط ريال مدريد بعدها، ويحصل على ضربة جزاء ترجمها اللاعب فينيسيوس الى هدف التعادل في د.ق 18 ليعيد المباراة الى نقطة الصفر.

واحتدمت المعركة في الجولة الثانية في وسط الميدان، قبل ان يستغل نادي برشلونة هجوما مباغتا بعد تمريرة جانبية من يمال لترتد الكرة أمام لوبيز الذي وضع الكرة في الشباك في د.ق .69.

دقائق معدودة كانت كافية ليعود النادي الملكي في النتيجة، ويعادل الكفة بهدف من امضاء اللاعب قاسكيز الذي اشعل جنبات البرنابيو والمبارة من جديد.


وشهد الكلاسيكو في الطور الأخير من الجولة الثانية تشويق مثير بين عملاقي الدوري الإسباني ومحاولات متبادلة، جاءت احداها قاتلة بعدما قاد الدولي المفربي ابراهيم دياز هجوما خاطفا في الأنفاس الأخيرة ليسجل بلينغهام قي د.ق 90 هدف الخلاص.

ويتصدر المرينغي بطولة الليغا برصيد 81 نقطة بحظوظ وافرة في الفوز بالدوري الاسباني، فينا يحتل غريمه التقليدي برشلونة المرتبة الثانية بمجموع 70 نقطة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع