ريال مدريد يطيح بمانشستر سيتي في عقر داره ويتأهل الى المربع الذهبي لأبطال أوروبا

رياضة كتب في 17 أبريل، 2024 - 22:53 تابعوا عبر على Aabbir
ريال مدريد
عبّر

فؤاد جوهر / في مباراة مثيرة بملعب الاتحاد انتظرها عشاق المستديرة في العالم، أطاح فريق ريال مدريد اليوم الأربعاء بنادي مانشستر سيتي في دور ربع نهائي أبطال أوروبا بالركلات الترجيحية، ليضرب موعدا لملاقاة نادي بايرن ميونيخ في نصف نهائي واعد.

وباغتت القلعة البيضاء اصحاب الارض والجمهور في الدقيقة 12 بهدف من توقيع رودريغو بعثرت اوراق مانشستر سيتي الذي حاول الرجوع في النتيجة، لكن واقعية ريال مدريد حالت دون ذلك.

معركة الوسط اشتدت في الجولة الثانية بين عمالقة اوروبا ليضغط بعدها السيتي بشكل رهيب على الزوار الذين استقبلوا هدف في الدقيقة 76 من توقيع ديبروين اعاد المبارة الى نقطة الصفر.

عناصر مانشستر سيتي واصلت بحثها عن هدف القنطرة الذي يعبر به الى المربع الذهبي عبر محاولات هجومية منسقة غير انها اصطدمت بدفاع ملكي حصين اوقف زحف السيتي في التوقيت الرسمي للمبارة.

واشتعلت الاشواط الاضافية بين الفريقين واعتمد مدربي الناديين على كامل اوراقهما لصناعة الفارق، الا أن التسرع، والجدارات الدفاعية أبطلت مفعول المهاجمين لتنتهي المباراة في توقيفها الأصلي والرسمي ب 1/1.

الركلات الترجيحية ابتسمت لصالح فريق النادي الملكي، ليودع السيتي كاس ابطال اوروبا بمرارة في دور الربع في مباراة مثيرة اعتبرها المتتبعون نهائي قبل الآوان بين عمالقة اوروبا.

ويستمر التشويق في بطولة دوري اوروبا بإصطدام كروي في نصف نهائي واعد بين المرينغي ونادي بايرن ميونخ المتأهل اليوم على حساب ارسنال بعدما فاز عليه في هدف نظيف.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع