ريال مدريد يعزز صدارته في الدوري الإسباني ويهزم إشبيلية بهدف نظيف

رياضة كتب في 25 فبراير، 2024 - 23:09 تابعوا عبر على Aabbir
ريال مدريد
جريدة عبّر

انقض نادي ريال مدريد على ضيفه نادي اشبيلية في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد برسم الجولة 26 من الدوري الإسباني بنتيجة هدف بدون رد، ليغرد وحيدا في بطوبة الليغا برصيد 65 نقطة.

وأوقف نادي اشبيلية جميع محاولات ريال مدريد الذي عجز عن وصول الى مرمى النادي الأندلسي، لتنتهي الجولة الأولى بالبياض السلبي، والتي شهدت الغاء حكم اللقاء هدف لفاسكيز في د.ق 10 بعد الرجوع الى تقنيه الفار.

ودخل النادي الملكي في الجولة الثانية بهدف كسب نقاط المباراة التي شهدت حالة فريدة بتغيير حكم اللقاء بعد توعكه وشعوره بالألم في الجولة الثانية.

وأقحم الداهية انشيلوتي المخضرم والمجرب لوكا مودريتش الذي نجح في هزم حارس اشبيلية بقذيفة رصاصية في الدقيقة 82 لم تترك له أي حظ لإنقاذ مرماه.

وحافظ أصحاب الأرض والجمهور على هدف الإمتياز إلى آخر رمق من المبارة التي اضاف فيها الحكم 8 دقائق ليحصل على نقاط المبارة ويعزز صدارته للدوري الإسباني ب 65 نقطة.

وشارك الدولي المغربي يوسف النصيري في المباراة التي لم يتوصل فيها بكرات في العمق الهجومي وغرد وحيدا في الخط الأمامي ليعجز هجوم اشبيلية في الوصول الى مرمى ريال مدريد الذي كسب المبارة بذكاء.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع