رئيس الوزراء الإسباني يدخل على خط “قُبلة المونديال” بين رئيس اتحاد كرة القدم ولاعبة إسبانية

أخبار دولية كتب في 22 أغسطس، 2023 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
روبياليس
عبّــر

قال رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز، أن تقبيل رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم، لويس روبياليس، للاعبة جيني هيرموسو على شفتيها بعد فوز إسبانيا بكأس العالم للسيدات، إنه تصرف غير مقبول.

واعتبر سانشيز في مؤتمر صحفي، أن الاعتذارات التي قدمها روبياليس “غير كافية. بل وأعتقد أنها غير مناسبة”. مضيفا أنه “يجب على رئيس الاتحاد الذهاب إلى أبعد من ذلك”.

وأثار تقبيل روبياليس (45 عاما) لاعبة الوسط على شفتيها جدلا واسعا، وذلك بعد فوز إسبانيا على إنجلترا 1-صفر في نهائي مونديال السيدات، فيما قبّل اللاعبات الأخريات على خدهن أو عانقهن.

وقال رئيس الاتحاد في توضيح واعتذار له: “بالتأكيد ارتكبت خطأ وعليّ الإقرار بذلك. حصل ذلك دون أي نية سيئة، في لحظة فرح كبيرة. هنا نراها (القبلة) طبيعية، لكن في الخارج أحدثت فوضى”.

وتابع روبياليس: “لا خيار لدي سوى الاعتذار والتعلم من ذلك، وعند تمثيل الاتحاد أن أكون أكثر انتباها”، لكنه أيضا انتقد الضجة التي أحدثها هذا الأمر.

وقالت هيرموسو في تصريحات نقلها الاتحاد الإسباني: “كان تصرفا عفويا تماما متبادلا بسبب الفرح الهائل الذي يجلبه الفوز بكأس العالم”.

وأضافت: “الرئيس وأنا لدينا علاقة جيدة، وسلوكه معنا جميعا كان رائعا وكانت بادرة طبيعية من المودة والامتنان. لقد فزنا بكأس العالم ولن نحيد عما هو مهم”.

عبّــر – وكالات

 

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع