دياز يعلق على إمكانية مشاركته في أولمبياد باريس

رياضة كتب في 23 مارس، 2024 - 20:55 تابعوا عبر على Aabbir
إبراهيم دياز
عبّر

علق لاعب المنتخب الوطني المغربي ابراهيم عبد القادر دياز على إمكانية مشاركته في أولمبياد باريس رفقة الفريق المغربي الأولمبي، و أكد دياز في هذا الصدد ” سأحاول المشاركة في كل ما أستطيع و كل ما يسمح به”، مشيرا إلى ضرورة موافقة إدارة نادي فريقه الحالي ريال مدريد.

و قدم دياز توصيحاته في تصريح مصور لصحيفة “ماركا” الإسبانية عقب مشاركته الأولى مع المنتخب الوطني المغربي أمس الجمعة ، قائلا ” سأحاول المشاركة في كل ما أستطيع وفي كل ما يسمح لي أيضا..ففي النهاية، أنا لاعب في ريال مدريد وأريد أن أعطي قصارى جهدي لفريقي وللمنتخب. أي شيء يمكنني أن أساهم به على الميدان، سأكون سعيدا بالقيام به

و أعرب دياز الذي لعب أمام أنغولا ل 87 دقيقة، عن سعادته بمشاركته في أولى مبارياته الى جانب أسود الأطلس قائلا :أنا سعيد جدا وكان يوما خاصا للغاية، لقد تلقيت الكثير من الحب.. أنا فخور لأنني كنت بأفضل حال على الميدان، وكانت تجربة اللعب في الوسط مميزة، كان زملائي يبحثون عني كثيرا”.

وأكد الوافد الجديد أنه شعر بأنه محبوب داخل الفريق، وكذلك من طرف الجماهير الحاضرة في الملعب، مسجلا أن عائلته والتي حضرت أطوار المباراة، وخاصة جدتاه، “كانت أيضا سعيدة ومتأثرة”، مضيفا : “من الجميل تلقي هذا الحب، والآن لا يتبقى لي سوى العمل من أجل مستقبل هذا المنتخب”.

ومن المرتقب أن يفتتح المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، مبارياته بأولمبياد باربس 2024 خلال الفترة الممتدة ما بين 24 يوليوز و9 غشت 2024، “يفتتحها” يوم الأربعاء 24 يوليوز المقبل، بملاقاة الأرجنتين، على أرضية ملعب جيوفروي-جوشارد بمدينة سانت إيتيان.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع