دعوات ليوم غضب وطني وحملة مقاطعة للعلامات التجارية الداعمة للاحتلال الإسرائيلي

مجتمع كتب في 18 نوفمبر، 2023 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
مقاطعة
عبّر

دعت الجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، إلى يوم غضب وحملة مقاطعة للشركات والعلامات التجارية الداعمة للاحتلال الإسرائيلي، من 19 نونبر إلى 25 نونبر 2023، بدءا بتنظيم يوم وطني للغضب والمقاطعة غدا الأحد.

وبحسب نداء الجبهة المغربية، فإن هذا يأتي في إطار الدعم الشعبي المتواصل لفلسطين وإجلالا لصمود المقاومة ورفضا للتطبيع”. حيث دعت لـ” تنظيم وقفات أمام المتاجر ومقرات الشركات الداعمة لجيش الاحتلال، وأشكال احتجاجية ومسيرات بسائر المدن من طرف فروع الجبهة وفروع الهيآت المكونة لها”.

كما دعت المصادر ذاتها، لتنظيم مسيرات جهوية في كل من أكادير والمحمدية والقنيطرة، يوم الأحد 19 نونبر23، ووقفات في العديد من المدن ومسيرة شعبية بالدار البيضاء وطنجة، يوم الأحد 26 نونبر 2023.

وكشفت الجبهة، أن هذه المبادرات النضالية الهدف منها هو ” وقف العدوان الصهيوني المدمر على غزة وأعمال الإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني، ومحاولات التهجير القسري لسكان قطاع غزة وقصف واقتحام المستشفيات”.

وطالبت المصادر ذاتها، بـ” فتح المعابر وإيصال الدعم العاجل للساكنة المنكوبة وخاصة الماء والدواء والوقود.  وإغلاق مكتب الاتصال الصهيوني بالرباط فورا، وإلغاء اتفاقيات التطبيع مع العدو الصهيوني”.

ونددت الجبهة المغربية، بـ” موقف الدول الاستعمارية الكبرى وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية راعية الإرهاب الدولي، المشاركة في العدوان على الشعب الفلسطيني”.

وعبّرت المصادر ذاتها، عن دعم الشعب المغربي للمقاومة الفلسطينية بمختلف أطرافها وأشكالها وعلى رأسها المقاومة المسلحة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع