دراجي بكل حسرة يتحدث عن إختيار إبراهيم دياز للمغرب ويفقد أعصابه.. فيديو

رياضة كتب في 20 مارس، 2024 - 22:40 تابعوا عبر على Aabbir
حفيظ دراجي
عبّر

فاجئ المعلق الرياضي الجزائري و العامل في قنوات بي ان سبورتس، حفيظ دراجي، الجميع أثناء حديثه عن إختيار نجم ريال مدريد، إبراهيم دياز، للعب مع المنتخب المغرب.

وفي كلام كله حسرة، حاول دراجي تفسير سبب إختيار دياز للمغرب و أختزله في كون المنتخب الإسبلاني لن يعول على النجم المغربي كثيرا، عكس المغرب، الذي سيلعب فيه مباريات أكثر!

وربط المعلق الرياضي، قضية دياز بلاعبين آخرين استقطبهم المغرب حسب تصريحه، كحكيمي و زياش و غيرهم كثير، لكنه لم يتحدث عن وطنيتهم و لا أن إختيارهم جاء عن طريق حبهم للمغرب، و أن الأخير لم يعد كما مضى، وأن المنتخب المغربي أصبح مراد و أمل كل اللاعبين المغاربة سواء ولدو داخل او خارج أرض الوطن.

دراجي نسي أو بالأحرى، تناسى تصريحات الوافدين الجدد و القدامى على المنتخب المغربي، حيث قاسمهم المشترك هو حب الوطن، و التعلق به.

هذا، وحاول المعلق المثير للجدل، اضفاء الشرعية على كلامه حينما قال أن دياز سيكون ةمكسبا للمنتخب المغربي، نظرا لما يقدمه حاليا في فريق ريال مدريد، ولكنه قالها بكل حرقة و حسرة.

وما تجاهله حفيظ، أيضا ما قاله دياز نفسه في تصريح صحفي لمجلة أمريكية، حيث أكد أنه اختار اللعب للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، لأن المغرب “منحني الحب”، مشيرا إلى أنه يتطلع إلى أن يعيد هذا الحب بالمثل فوق أرضية الملعب.

وتابع دياز في لقاء مع المجلة الأمريكية “إسكواير” (Esquire): “كان علي أن أقرر، وقد أظهروا لي الحب لفترة طويلة. لدي جذور في المغرب، والآن يجب أن أظهر هذا الحب على أرض الملعب وأعيد هذه الثقة”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع