خبر سار عن النجم المغربي إبراهيم دياز

رياضة كتب في 15 فبراير، 2024 - 21:33 تابعوا عبر على Aabbir
إبراهيم دياز
عبّر

بعيدا عن انتظارات الشارع المغربي، وما إذا كان نجم ريال مدريد، إبراهيم دياز، قد قرر الانضمام الى الأسود و بالتالي حمل القميص الوطني المغربي، أو أنه سيحمل قميص المنتخب الإسباني، فقد أثارت إصابة المغربي مخاوف الطاقم التقني وجماهير ريال مدريد، في أن يلتحق اللاعب بمصابي الفريق الملكي ويغيب بدوره لفترة عن المباريات.

وكان إبراهيم دياز قد تعرض الثلاثاء الأخير لإصابة في مباراة فريقه ريال مدريد و لايبزيغ الألماني، ضمن منافسات ذهاب دور ثمن النهائي عصبة أبطال أوروبا، حيث اضطر لمغادرة اللقاء في الدقيقة 84، ليحل محله زميله لوكاس فاسكيز.

وتلقت جماهير وطاقم الملكي، صباح اليوم الخميس، خبرا سارا، بعد دياز في تدريبات فريقه، بعدما أكدت الفحوصات الطبية التي خضعها لها سلامته، وأن إصابته ليست خطيرة تلزمه الغياب عن التداريب.

المهاجم المغربي، قد تألق بشكل كبير في المباراة المذكورة، بتسجيله هدف الفوز، كما تألق في مباريات الملكي مؤخرا، مما جعله المطلب رقم واحد في لائحة الركراكي المقبلة.

لكن ونظرا لحساسية الموضوع، اثار المغاربة جدلا واسعا على منصات التواصل، وعابوا على الركراكي التواصل المتكرر مع النجم المدريدي، حيث أشارو الى أن الوطنية لا تساوم، وحبذا لو ترك اللاعب إلى أن يختار بنفسه، واذا ما قرر حمل القميص المغربي، فمرحبا و ألف مرحبا، أما إن كان العكس، فهذا تعبير عن قناعته و اهو حر في اختياره، خاصة وأنه من مواليد مليلة المحتلة، وتربية كروية إسبانية..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع