حكيم زياش يعود الى مستواه المعهود ويعانق الشباك من جديد في الدوري التركي

رياضة كتب في 3 ديسمبر، 2023 - 12:40 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم زياش
عبّــر

 

 

توهج جديد للدولي المغربي حكيم زياش في البطولة التركية هذه المرة، وتمكن من معانقة الشباك ومساهمته في الفوز الذي حققه نادي غلطة سرايا ضد بينديك سبور بتسجيله الهدف الثاني لفريقه.

النجم المغربي وبتجربته في المستطيل الاخضر، نجح في هز شباك الخصوم في البطولة التركية برسم الدوره 14 في الدقيقة 82، وهو الهدف الذي منح الأمان لغلطة سراي ليخطف ثلاث نقاط غالية.

ويعيش الجناح المغربي في الآونة الأخيرة رفقة نادي غلطة سرايا التركي إنتعاشة كروية ظهر فيها على علو كعبه، بعدما عان من دكة الإحتياط كثيرا في نادي تشيلسي اللندني الذي لم يكن من اختياراته الأساسية في الخط الهجومي.

وكان زياش قد قاد الفريق غلطة سراي الى تعادل مثير ضد نادي مانشستر يونايتد في الجولة الخامسة من دوري أبطال اوروبا، بعدما نجح في تسجيل هدفين ومنح تمريرة حاسمة ليسهم في نتيجة التعادل التي أبقت على حظوظ فريقه في التاهل إلى الدور 16 لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وصرح الساحر حكيم زياش للصحف الهولندية بعد اختياره رجل المبارة ضد مانشستر يونايتد، أنه سعيد بتواجده رفقة غلطة سراي، وأنه ينبت من جديد داخل النادي التركي، الذي اقتنع بقدراته الفنية واستقطبه من نادي تشيلسي الإنجليزي.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع