حكيم زياش بعد أدائه العالمي مع غلطة سراي.. وجدت السعادة التي كنت أبحث عنها

رياضة كتب في 1 ديسمبر، 2023 - 20:49 تابعوا عبر على Aabbir
حكيم زياش
عبّر

في تصريح مثير للنجم المغربي حكيم زياش بعد مباراته البطولية رفقة غلطة سراي ضد مانشستر يونايتد، برسم الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا أكد الساحر انه يعيش أفضل أيامه مع الفريق التركي.


وقال الجناح المغربي بأنه وجد أخيرا السعادة التي كان يبحث عنها في نادي غلطة سراي المنتشي بتعادل مثير أمام مانشستر يونايتد بعدما كان متاخرا في النتيجة بفارق هدفين.

وأردف زياش القول، بانه يشعر وكأنه ينبت من جديد داخل الفريق التركي، وبكونه عاد الى بريقه المعتاد في ملاعب المستديرة التي ظلمته كثيرا في الآونه الأخيرة، والتي لم يكن يشارك فيها كأساسي، خصوصا مع فريق تشيلسي الإنجليزي الذي لم يكن واحد من إختياراته الاساسية.

وعن اجاكس امستردام المدرسة الأم التي ترعرع فيها محبوب المغاربة حكيم زياش، قال بأنه كان يرغب في شد الرحال اليها لتقديم الإضافة للنادي الذي أحبه، غير ان انتقاله كان سيكون على سبيل الإعارة هو الذي أوقف كل شيء.

حكيم زياش صرح بانه خاض مع المنتخب المغربي كأس عالم استثنائية بقطر نالت رضاه، وستكون مصدر فخر له والمشاركة رفقة الأسود أرجعه الى مستواه المعهود.

وكان زياش قد توج بجائزة رجل المباراة التي دارت بين ناديه غلطة سراي ومانشستر يونايتد، بعدما نجح في هز شباك الخصوم في مناسبتين، واسيست لتسجيل الهدف الثالث، الذي أنعش الآمال للنادي التركي وسط إشادة عالمية بمستواه.

فؤاد جوهر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع