حكيمي لم يكن “مشهورا” ولا “ثريا”…عبارات هبة عبوك تثير السخرية بالفضاء الرقمي

ثقافة و فن كتب في 4 مايو، 2023 - 14:31 تابعوا عبر على Aabbir
حكيمي
عبّــر

في خرجة جديدة للممثلة التونسية هبة عبوك، كشفت طليقة حكيمي عن غيضها اتجاه الدولي المغربي بعدما شغلت قضية انفصالهما نشطاء المنصات الرقمية واتهمها الرواد باللهث وراء الحصول على ثروة اشرف حكيمي التي جناها في ميادين كرة القدم بشتى الطرق.

 

وقالت الممثلة الاسبانية هبة عبوك ذي الاصول التونسية أنه حينما إرتبطت بالظهير المغربي أشرف حكيمي، لم يكن يملك ثروة وكان غير ذي شهرة واسعة، ولم يكن تسلط عليه الأضواء بعد، حيث اكدت أنها كانت أشهر منه.

 

وفي هذا السياق، كشفت اعلامية اسبانية على رسالة طليقة اشرف حكيمي، وقالت فيها هبه عبوك أن العالم يسود فيه كراهية النساء والسيطرة الذكورية، وهو الأمر الذي فسره متتبعون بأنه ناجم عن الغيض الذي أصابها تجاه الدولي المغربي الذي حول كامل ثروته بإسم والدته وفق ما أكدته العديد من وسائل اعلام دولية.

 

وبشكل ساخر، علق رواد السوشيال ميديا عن الخرجة الاخيرة لطليقة اشرف حكيمي، وقال احد الرواد “اللي اسمعها مشهورة يقول عندها جائزة الاوسكار في التمثيل والسيد غير الهدف اللي سجل مع مدريد يساوي حياتك كاملة من نهار تولدتي”.

 

وكانت اخبار انتشرت بان الممثلة هبة عبوك ترغب في الحصول على 10 مليون يورو من ثروه حكيمي بعد الطلاق، خصوصا بعدما خرجت بخفي حنين اثر تحويل حكيمي لكامل ثروته باسم والدته.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع