حكيمي على ردار عملاق الدوري الإنجليزي

رياضة كتب في 1 مايو، 2023 - 16:18 تابعوا عبر على Aabbir
اشرف حكيمي
عبّر

يستعد نادي مانشستر سيتي، الإنجليزي الى التعاقد مع أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الذي تفصلنا عنه أسابيع قليلة.
وسبق لنادي مانشستر سيتي، عشية تعاقده مع المدرب الاسباني بيب غوارديولا، عام 2020، أن أبدى عزمه التعاقد مع حكيمي، الذي يبقى لا غير حر بل تملك ريال مدريد نسبة في عائدات انتقالاته.

بيد أن تقارير إعلامية من عاصمة الضباب، أكدت هذه المرة رغبة المان ستي، في ضم أحسن ظهير أيمن في العالم الى صفوفها، لتجاوز المتاعب التي تعرضت لها من هذا الرواق.

وحال نجاح صفقة إنتقال حكيمي الى المان سيتي، سيكون أول لاعب في تاريخ كرة القدم، لعب في خمس دوريات أوروبية كبيرة في أقل من 10 سنوات، وهي( الدوري الإنجليزي/ المان سيتي. الدوري الاسباني / ريال مدريد. الدوري الألماني/ بروسيادورتموند. الدوري الإيطالي/ أنتر ميلان. الدوري الفرنسي/ باري سان جيرمان).

مدرب باريس سان جيرمان ينتقد حكيمي..

من جانبه وجه المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، كريستوف غالتييه اللوم لنجمه المغربي، أشرف حكيمي بعد تلقيه بطاقة حمراء في المباراة التي خسروها، الأحد، أمام الفريق الضيف لوريان بثلاثة أهداف مقابل واحد، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

ونشر موقع “أونز مونديال” الفرنسي تصريحات غالتييه عقب نهاية المباراة، حيث أجاب عن سؤال يخص البطاقة الحمراء التي تلقاها حكيمي، ولم يخف استغرابه من تصرفات نجمه خلال الدقائق القليلة التي لعبها قبل أن يتلقى البطاقة الصفراء الثانية.

وقال غالتييه الذي بدا غير راض عن ظهيره الأيمن: “تدرب أشرف طيلة الأسبوع دون مشاكل، ظهر طبيعيا كما جرت عليه العادة، لم تبد عليه أي مظاهر للتوتر أو الغضب، لكن ما تقوله صحيح، خلال المباراة فقد أعصابه، تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة 5 ثم بطاقة ثانية بغباء، لقد أثر على الفريق”.

عبّر ـ وكالات

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع