جورجينا تحرك غريزة السعوديين وسط سخط المجتمع بعد تقليد السعوديات لها

ثقافة و فن كتب في 8 نوفمبر، 2023 - 16:58 تابعوا عبر على Aabbir
جورجينا رودريجيز صديقة رونالدو
عبّر

لاتزال خليلة الدولي البرتغالي و عارضة الأزياء العالمية، جورجينا رودريجيز تثير الجدل في السعودية بسبب مشارماتها لحياتها اليومية بالمملكة..

حيث ظهرت جورجينا في الصورة بإطلالة رياضية جريئة من الجيم، وهى تؤدى تدريبات رياضية شاقة مما نال إعجاب متابعيها.

وتفضل عارضة الأزياء، دائما اختيار الملابس المثيرة والجريئة في ظهورها، غير آبهة بالمجتمع الذي تعيش فيه، ولا بدعوات التواصل الاجتماعي المنددة بظهورها في الأماكن العامة بالسعودية..


ونشرت خليلة رونالدو، صورا جديدة على حسابها بمنصة انستغرام من داخل صالة الجيم وهي تؤدي التمارين الرياضة، مبرزة تفاصيل جسمها، مما اشعلت غريزة متابعيها والهبت حماسهم..
من جانب آخر عادت الأصوات لتتعالى منددة بما تنشره جورجينيا للعموم، وربطها البعض بتقليد السعوديات لها منذ قدومها الى المملكة.

يذكر أن رونالدو وجورجينا يعيشان قصة حب منذ 2016، وأنجبا ألانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام (2022)، كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودين في عام2017 من أم بديلة أيضاً.

ويعيش كريستينانو وجورجينا معًا في المملكة العربية السعودية، بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا إلى نادي النصر في يناير الماضي، بعد انتهاء عقده مع نادي مانشستر يونايتد.

جورجينا رودريجيز
عبّر ـ مواقع التواصل

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع