تهديد رمزي بالاستقالة يهز أركان البيت الودادي والأنصار يرفعون شعار “الناصيري ارحل”

رياضة كتب في 9 أغسطس، 2023 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
الناصيري
عبّــر

شنت جماهير الوداد الرياضي هجوما شرسا على رئيس النادي، سعيد الناصيري، على خلفية تهديد المدرب عادل رمزي بالاستقالة من منصبه بسبب عدم الاستجابة لمطالبه، خاصة في ما يتعلق بالانتدابات لتعزيز التركيبة البشرية.

وكان المدرب الجديد للفريق الأحمر، عادل رمزي، قد طالب الرئيس سعيد الناصيري بضروة سد مراكز الخصاص بالتعاقد مع لاعبين في الدفاع ووسط الميدان والهجوم، في ظل عدم اقتناعه بعدد من اللاعبين الحاليين سواء منهم القدامى أو الجدد.

ووصف أنصار الوداد الناصيري ب”العشوائي” في تسييره، مشددين على أنهم لن يقبلوا تكرار نفس الأخطاء التي تسببت في خروج الفريق بموسم “صفري” بعد الفشل قي كل المسابقات التي شارك فيها محليا وقاريا.

واعتبر أنصار وداد الأمة أن كل ساعة يقضيها الناصيري رئيسا، فيها مزيد من الغرق للوداد، مستغربين كيف له أن يخرج بالفريق إلى بر الأمان وهو الذي لا يؤمن بالتواصل والتسويق والإدارة التقنية ولا مصداقية له.

أنصار القلعة الحمراء، وفي تدوينات وتغريدات وتعاليق على مواقع التواصل الاجتماعي، خيروا الناصيري بين الاستجابة لمطالب المدرب عادل رمزي أو الرحيل عن الفريق، معتبرين أن السيل قد بلغ الزبى.

بقيت الإشارة إلى أن الوداد الرياضي خيب آمال عشاقه بمشاركة مخيبة للآمال في بطولة كأس الملك سلمان، بعد خروجه من دور المجموعات بأداء باهت أثار أكثر من علامة استفهام حول قدرته على مقارعة الكبار في بطولة “السوبرليغ” الإفريقية ودوري أبطال إفريقيا في نسختها المقبلة.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع