“الوينيرز” تقصف الناصيري:”خرجتي الوداد بموسم “صفري” ورجعتيها فوضى تمشي ولا تبقا الوداد كبيرة وعندها جند يحميها”

رياضة كتب في 15 يوليو، 2023 - 10:00 تابعوا عبر على Aabbir
الناصيري الواداد
عبّــر

شن “الوينيرز”، الفصيل المساند للوداد الرياضي، هجوما لاذعا على رئيس النادي الأحمر، سعيد الناصيري، محملا إياه مسؤولية الموسم الكروي “الصفري” للفريق، بعد الفشل في إحراز أي من الألقاب التي نافس عليها محليا وقاريا.

وقال “الوينيرز” في بلاغ ناري له نشره على صفحته على الفايسبوك، أنه “لا يمكن تفسير ما يقع في الوداد والتعليق عليه سوى بشيأين: إما إصابة رئيسه بداء {فوبيا النجاح} . وهو رُّهاب مجتمعي يصيب الكثيرين ويسبب لهم خوفا شديدا من النجاح أو الإستمرار فيه. أو كثرة تقواه وعظيم إيمانه وعلى إثرهما يحب لإخوته ما يحب لنفسه، فعاما يزرع بذرا ويحصد ثمرا ، وعاما آخر يزرع ريحا فيحصد عاصفة”.

وأضاف “الوينيرز” قائلا:”ولا شك أننا في عام زراعة الريح، فبعد ذلك الموسم الإستثنائي رفقة [وليد الركراكي] ، هبت أولى العواصف لتنسف لقب السوبر الإفريقي ولم يكن هذا سوى غيض من فيض، فلقد توالت الكوارث الإدارية والتسييرية لتخلق لنا رواجا على مستوى الإدارة التقنية بين قدوم مدرب ورحيل مساعد وهلم جرّا، وكذا قدوم لاعب وخروج آخر ، وغضب ثالث وشغب رابع وامتناع خامس عن التداريب أو عن لعب المباريات … فكان الإستقرار الوحيد في مركب بن جلون على مستوى الحيطان والجدران.

وتابع يقول:”عمت الفوضى في كل مكان وهي التي لا تأت بخير أبدا، فدفعنا الثمن غاليا في مونديال الأندية، ثم كنا قاب قوسين أو أدنى من إقصاء مبكر في العصبة (غير ما مرة) ، ثم تنازلنا عن مكاننا في صدارة البطولة وتقهقرنا أداء وشيئا ما نتيجة. ومع كل هذا وذاك تشبت الحالمون من بعض اللاعبين والجماهير بالأمل، وظلوا يقاومون إلى آخر الدقائق في كل منافسة { فدفعنا ثمن سياسة حك وفز، وانتدابات السويرتي مولانا } فخسرنا جميع الرهانات ودفعنا سي سعيد للإفلاس الكروي”.

وأردف البلاغ ذاته:”ثم ماذا ؟؟ هاجت فئة عريضة من جماهير الوداد لتعبر من جديد وللمرة الألف عن سخطها تجاه من يقود سفينة الوداد، وبأنها سئمت من عبثه وتحجر أفكاره، بل ورفضه لأبسط درجات التغيير.

وأضاف البلاغ نفسه قائلا:”ثم ماذا ؟!سارع الرئيس مهرولا إلى إذاعته المفضلة ليمتص ما يمكن امتصاصه ويتدارك ما يمكن تداركه، فألقى خطابا ثلثه مراوغات وأكاذيب، وثلثه لغة حطب وخشب حفظناها عن ظهر قلب، وثلثه خطاب عاطفي لإستمالة القلوب واستدراج عطفها.

وذكر البلاغ الناصيري بالقول:”أيها الرئيس، نحب أن نذكرك إن نسيت أو غفلت، بأنك ترأس نادي الوداد الرياضي، النادي الذي لا يعد النهائي انجازا ويعد الوصافة فشلا، النادي الذي خلق ليكون في القمة، النادي الذي سماه {محمد الخامس رحمه الله} بوداد الأمة، النادي الذي أسسه {محمد بن جلون رحمه الله} وتعاقب على تسييره رجالات عديدة { كالحاج مكوار وبوبكر جضاهيم ومحمد بن الحسن والسلاوي والخطيب وغيرهم الكثير رحمهم الله جميعا} ماتوا جميعا وأفنوا أعمارهم في خدمة الوداد ليظل شامخا ويصل إلى زمنك لتترأسه. فلا نحن ولا أنت ولا سواك فوق الوداد. ولا نحن ولا أنت ولا سواك سيَمُنُّ على الوداد.

وختم “الوينيرز” بلاغه بالقول:”في النهاية لا يسعنا سوى تذكير الجميع بأننا كجماهير غيورة وشغوفة وعاشقة سنظل خلف الوداد، سنبقى سنده الأكبر وداعمه الأول، نحن فدائيوه ونحن الأوفياء له دائما وأبدا في شتى الظروف. فليرحل أو يبقى من شاء ، وليحضر أو يتخلف من شاء، ففي نهاية المطاف للوداد جند تحميه”.

 

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع