تطورات جديدة في قضية الفقيه الذي فض بكارة طفلة

الأولى كتب في 24 نوفمبر، 2018 - 07:01 تابعوا عبر على Aabbir
عبّر

عبّر ـ متابعة

 

أجرى قاضي التحقيق لدى إستئنافية أكادير، الخميس 23 نونبر، أولى جلسات استنطاق فقيه إمام مسجد، بعد أن وجه له الوكيل العام تهما تتعلق بهتك عرض قاصر لا يتجاوز عمرها 9 سنوات.

وذكرت مصادر متطابقة، أن المتهم، البالغ من العمر 44 سنة، كان يزاول مهامه بأحد دواوير جماعة أكادير ملول، وانه ارتكب جريمته الشنعاء داخل المسجد الذي يؤم فيه الناس، الاربعاء الماضي في حق طفلة تتابع دروسا في حفظ القرآن رفقة زميلاتها بالمسجد نفسه.

واهتز سكان دوار أيت يخلف مسرح الحادث، على وقع الجريمة عند علمهم بها مساء الاربعاء الماضي، قبل ان يبلغوا صبيحة الخميس الماضي، عو السلطة المحلية الذي تكلف بإشعار رئيسه قائد سكتانة ومن تم تبليغ مصالح الدرك الملكي بمركز تاليوين.

وقالت المصادر، إن المشتبه به اعترف أمام عناصر الدرك الملكي باعتدائه على الطفلة جنسيا، بعدما استدرجها إلى مسكنه وتسبب في افتضاض بكارتها، لتتم بعد ذلك إحالتها على طبيب المركز الصحي بتاليوين حيث انجزت لها شهادة طبية، فيما تتم احالة المتهم على محكمة الجنايات.

وكشف المصدر نفسه، أن أسرة الضحية لا زالت تحت وقع صدمة خبر اغتصاب طفلتها، خصوصا أنها كانت تظن أنها في أيدي أمينة.

وكانت والدة الضحية تقدمت بشكاية إلى مصالح الدرك الملكي، حيث عملت على تحرير مذكرة بحث في حق المشتبه به بعد تحديد هويته، قبل أن يتم اعتقاله وإيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث بأمرٍ من النيابة العامة المختصة.

برهوش كيحصد فالبشر وسط مدينة الناظور

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع