تدريبات “حكيمي” استعدادا للموسم القادم تثير الإعجاب ورواد: الابتعاد عن النساء يعطي شحنات إيجابية

رياضة كتب في 17 يوليو، 2023 - 18:00 تابعوا عبر على Aabbir
تدريبات حكيمي
عبّــر

صور جميلة تناقلتها المنصات الرقمية للدولي المغربي أشرف حكيمي، وهو بصدد الإستعدادات للموسم القادم، والحفاظ على لياقته البدنية اثارت اعجابا بين نشطاء الفضاء التواصلي لنموذج اللاعبين الذين يرغبون في تسلق أعلى درجات التفوق والتميز.

وتداول المؤثرون في الفضاء التواصلي لصور النجم المغربي اشرف حكيمي، وهو في منتجع بحري وبصدد التهيئ البدني تحضيرا لدخول غمار التنافس رفقة النادي الباريسي، والمنتخب المغربي لكرة القدم الذي لا تفصله سوى أشهر قليلة عن المشاركة في منافسات كأس افريقيا للأمم.

وبنحو ساخر، قال احد النشطاء بأن الإبتعاد عن النساء في اشارة الى طلاقه مع زوجته السابقة هبة عبوك، يعطي شحنات ايجابية للإهتمام والتفرغ أكثر للرياضة وتقوية اللياقة البدنية، وبعيدا عن الإنشغال العاطفي الذي يقلل من تركيز اللاعبين.

وعاش أشرف حكيمي تألقا لافتا مع اسود الاطلس في مونديال قطر 2022، اذ قاد كتيبة الركراكي الى نصف نهائي كأس العالم في واحد من الإنجازات الرائعة للمنتخب المغربي في تاريخه الكروي، لينال لقب افضل ظهير ايمن في العالم، عن جدارة واستحقاق ومتفوقا على لاعبين بنوادي عالمية مرموقة.

وصادف الإنجاز المبهر لأسود الاطلس في كأس العالم 2022 تكرار إصابات اللاعب اشرف حكيمي في الميادين، وتحصله على بطائق حمراء في أكثر من مناسبة، وهو الذي عان من مشاكل عائلية، واتهام بمحاولة اغتصاب من فتاة فرنسية عشرينية من دون ادلة ملموسة، لتنتهي محنته العائلية بطلاق بينه وبين زوجته ذي الأصول التونسية.

فؤاد جوهر – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع