تايلور وارد تصدم السعوديين بالحديث عن المملكة

فسحة كتب في 26 فبراير، 2024 - 02:14 تابعوا عبر على Aabbir
taylor wardx تايلور وارد
جريدة عبّر

فاجأت عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وارد، زوجة النجم الجزائري رياض محرز، السعوديين أثناء حديثها عن المملكة وتقاليدها، مشيرة الى استحالة العيش داخلها.

وبذلك تنضاف تايلور وارد إلى سلسلة النجمات و المشاهير الذين عبروا عن فشلهم في التكيف مع الحياة الجديدة لعائلتها في المملكة العربية السعودية.

وكانت وارد قد انتقلت مع زوجها محرز إلى السعودية، خلال الصيف المنصرم، إثر انضمام فريقها لأهلي جدة، بعد سنوات طويلة قضاها في الدوري الإنجليزي الممتاز بين ليستر ومانشستر سيتي.

زوجة رياض محرز

وتحدثت تايلور عن الصدمة الثقافية التي حدثت لها بعدما غادرت مدينة مانشستر (مسقط رأسها)، خلال برنامج “Married To The Game”، وهو مسلسل واقعي جديد على منصة “أمازون برايم“، والذي يضم أيضًا زوجات اللاعبين إلكاي جوندوجان، جورجينيو، مات تورنر وجيمس تاركوفسكي”.

وقالت تايلور: “أشعر أن التكيف مع الحياة في السعودية صعب للغاية، وهناك أوقات لا أستطيع القيام بما اعتدت عليه طوال حياتي، أن لا أحب ذلك. ذات مرة طلبت استخدام المسبح، لكن قيل لي إن ذلك محظور على النساء”.

وأضافت: “لن أكذب، لقد شعرت بالذعر واتصلت بالفندق لأسأل “سآتي مع طفلي، ماذا يرتدي الناس حول حمام السباحة، أعلم أن الوضع أكثر تحفظًا في المملكة وهناك قيود حول زي المرأة”.

وتابعت: “قلت لمسؤولي الفندق أريد فقط أن أتأكد عندما آتي بطفل رضيع ما هو أفضل شيء أرتديه، هل أحتاج إلى ارتداء شيء مغطى إذا كنت سأنزل إلى الماء؟، لكنهم ردوا علي بأن الأمر غير مسموح وأن هذا المسبح للرجال فقط”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع