بنغوزيل: أمتلك تقنية خاصة لصد ضربات الجزاء وبونو والمياغري قدما لي الدعم للتألق

رياضة كتب في 24 نوفمبر، 2023 - 00:45 تابعوا عبر على Aabbir
بنغزيول
عبّر

 

في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لم يتوانى طه بن غوزيل، حارس عرين أشبال الأطلس عن شكره للحارس السابق للوداد البيضاوي نادر المياغري، وحارس عرين الأسود بونو لتقديمهما النصح له لخطف الأضواء في مونديال الناشئين.

طه بن غوزيل، وبعد تألقه في مباراة ثمن نهائي مونديال لأقل من 17 عاما، ومساهمته في تحقيق التأهل الى الدور الموالي قال في تصريحه بأن المياغري منحه شحنات نفسية إيجابية لكيفية التعامل مع المباريات الكبيرة والمصيرية.

كما صرح حارس الناشئين بأنه استفاد من نصائح بونو التي قدمها له قبيل انطلاق كأس إفريقيا التي أقيمت بالجزائر، وأنه يمثل قدوة له ويراه بمثابه أخ أكبر له ممكن الاستفادة بتجاربه في قادم الأيام.

وعن ضربات الجزاء التي تألق فيها مؤخرا رفقة المنتخب المغربي في كأس إفريقيا، وفي كأس العالم للناشئين التي تجرى بإندونيسيا؛ أوضح الحارس الشاب أنه يستعمل تقنية خاصة تتمثل في إزعاج الخصوم وإرباكهم قبل بدء التنفيذ.

الطريقة التي يتبعها طه بن غوزيل أتت بثمارها ضد منتخب إيران، حيث ساهم بتركيزه في صد ضربتي جزاء لمرتين متتاليتين أمام الظلم التحكيمي للحكم البرتغالي، لتنتهي المباراة بتأهل المغرب إلى دور ربع نهائي مونديال الناشئين.

وفي مباراة مصيرية سيلتقي المنتخب المغربي لأقل من 17 عام منتخب مالي في لقاء مفتوح على كل الاحتمالات ،يوم السبت القادم، بهدف تكرار إنجاز أسود الأطلس في مونديال قطر 2022، والتأهل لأول مرة في التاريخ إلى المربع الثاني لكأس العالم الخاص بالناشئين.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع