بنزيما “يطير” بريال مدريد الى نهائي كأس ملك اسبانيا بعد تسجيله لـ”سوبير هاتريك” في شباك برشلونة

رياضة كتب في 5 أبريل، 2023 - 21:14 تابعوا عبر على Aabbir
ريال مدريد
عبّر

في مبارة إنتظرها الكثير من المتتبعين عبر انحاء العالم وبملعب نيوكامب أمام جماهير غفيرة، قلب نادي ريال مدريد الطاولة اليوم الأربعاء على برشلونة برباعية نظيفة أهلته إلى نهائي كأس ملك اسبانيا لملاقاة نادي اوساسونا.

الشوط الاول عرف في بدايته قلة في المحاولات، وتكتل في وسط الميدان في الطور الاول، أضفى عليه رتابة رغم الفرص المحتشمة لصاحب الأرض والجمهور والتي لم تعرف طريقا إلى شباك الخصوم.

وبمرتدة سريعة لريال مدريد في آخر رمق من الشوط الاول قادها المتألق فينيسيوس، نجحت القلعة البيضاء في افتتاح التسجيل من توقيع المخضرم كريم بنزيما الذي دفع بالكرة نحو الشباك، مسجلا هدف الامتياز للنادي الملكي.

وقاد “العجوز” مودريتش هجمة منسقة في الشوط الثاني بخبرته في ميادين الكرة، ليمرر بذكاء الى بنزيمة الذي سدد الى الحارس تير شتيغن مسجلا هدفا رائعا مع بداية الجولة الثانية.

وقضى المخضرم بنزيمة على أحلام نادي برشلونة بتسجيله للهدف الثالث القاتل عن طريق ضربة جزاء التي اعلن عنها حكم المباراة بدون الرجوع الى تقنية الفار في الدقيقة 58.

وأطلق الفتى الذهبي بنزيمة رصاصة الرحمة على نادي برشلونة في الدقيقة 81 بعد تمريرة من الأسمراني فينيسيوس ليعمق جراح رفقاء ليفا وسط ذهول من الجماهير الغفيرة التي حضرت الموقعة الكروية والتي لم تهضم الأمر.

وحاول صاحب الارض والجمهور الرجوع في النتيجة لكنه اصطدم بواقعية لاعبي ريال مدريد الذين اغلقوا كل المنافذ على مهاجم النادي الكتالوني، فيما اكتفى نادي ريال مدريد بالهجمات المضادة الخطيرة التي تصدى لها الحارس تير شتيغن.

وبهذه النتيجة النهائية، استسلم برشلونة لقوة ريال مدريد وحنكة انشيلوتي في هذه المباراة، والتي حقق فيها تأهلا عن جدارة واستحقاق الى المباراة النهائية لكأس ملك اسبانيا لملاقاة رفقاء عبد الصمد الزلزولي نادي اوساسونا في نهائي واعد.

https://www.youtube.com/watch?v=gtHwyq3zriI

فؤاد جوهر ـ عبّر 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع