بعد هروبه عن الرجاء.. عمرو وردة يهرب عن فاركو المصري

رياضة كتب في 14 نوفمبر، 2023 - 20:20 تابعوا عبر على Aabbir
عمرو وردة
عبّر

عاد اللاعب المصري المثير للجدل، عمرو وردة، ليتصدر عناوين الصحف المصرية بعودته لعادته السيئة في إثارة المشاكل وهذه المرة مع فريقه فاركو المصري.

وفي هذا السياق، كشفت تقارير صحفية مصرية، إن نادي فاركو استقر على فسخ عقد لاعبه عمرو وردة بشكل نهائي، وذلك بعد أسابيع على التعاقد معه.

وعزت ذات المصادر قرار إدارة فاركو بفسخ عقد وردة، لأسباب انضباطية وغيابه عن التداريب في عديد المرات منذ التحاقه بالنادي.

وقالت المصادر نفسها أن عمرو وردة غادر معسكر النادي وانقطع عن التداريب، ما جعل إدارة فاركو تستقر على فسخ العقد الذي يربطها به، مع إلزامه بإعادة المبالغ المالية التي حصل عليها.

وكان عمرو وردة قد انتقل لفاركو المصري في صفقة انتقال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك بعد فسخ عقده مع الرجاء الرياضي، هذا الأخير الذي انتقل إليه قادما من قادما من أبولون ليماسول القبرصي.

وكان عمرو قد فسخ عقده مع الرجاء الرياضي بالتراضي، بعد عشرة أيام فقط على انضمامه إليه في صفقة انتقال حر لموسمين، مبررا إصراره على مغادرة القلعة الخضراء بمشاكل صحية وعجزه الرياضي، بالتراضي، بعدما أصر على مغادرة النادي لعجزه عن التأقلم مع الأجواء العامة في تجربته الجديدة.

بقيت الإشارة إلى أن عمرو وردة البالغ من العمر 29 سنة، ويشغل مركز جناح هجومي، سبق له أن جاور فرقا قبرصية ويونانية، كما دافع عن ألوان المنتخب المصري لسنوات، قبل أن يتم استبعاده لتورطه في مشاكل في أحد المعسكرات التدريبية.

زربي مراد ـ عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع