بعد عمرو زكي..بودريقة يلدغ من نفس الجحر ويتلقى صدمة قوية من المصري عمرو وردة!!

رياضة كتب في 22 أغسطس، 2023 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
بودريقة
عبّــر

أياما قليلة على التعاقد معه، فاجأ اللاعب المصري المثير للجدل، عمرو وردة، إدارة نادي الرجاء الرياضي بقرار رغبته في فسخ عقده مع الفريق الأخضر، وذلك في سيناريو مكرر لما فعله مواطنه عمرو زكي مع الأخير في عهد الولاية الاولى للرئيس محمد بودريقة.

وكشفت مصادر رجاوية مطلعة، أن عمرو وردة برر قراره الرامي لفسخ تعاقده مع القلعة الخضراء، بمشاكل صحية وضغوطات نفسية.

 

وفي محاولة للضغط على إدارة الرجاء، عمد اللاعب المصري إلى نشر صورة له على حسابه على “الانستغرام”، ظهر خلالها على سرير أحد المستشفيات، أثناء تلقي العلاج.

كما عمد عمر وردة إلى حذف وصف “لاعب للرجاء الرياضي” من سيرته الذاتية على حسابه على “الأنستغرام”، هذا الأخير الذي ضم أيضا صورة له بقميص نادي استقلال طهران الإيراني، ما زاد الغموض حول مستقبل اللاعب المصري.

كما خص عمرو وردة منابر إعلامية مصرية بتصريح كشف من خلاله عن فسخ تعاقده مع الرجاء، مضيفا بالقول:“سوف أفسخ تعاقدي مع الرجاء بسبب مشاكل صحية”.

وكان عمرو وردة قد أثار جدلا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية بعد تداول أخبار تتحدث عن هروبه عن الرجاء يتغيب عن الحضور للتدريبات، كما أغلق هاتفه في وجه مسؤولي الأخير، قبل أن يخرج عن صمته لينفي كل ذلك بطريقته الخاصة بنشر صورة له بقميص الفريق الأخضر، مرفوقة ب”إيموجي الضحك” على حسابه.

كما خرج رئيس نادي الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، بدوره لينفي جملة وتفصيلا أن يكون عمرو وردة قد هرب، مؤكدا أن ما تردد بهذا الخصوص لا أساس له من الصحة.

يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي قد أعلن قبل 10 أيام، عن تعاقده بشكل رسمي مع الدولي المصري، عمرو وردة، في صفقة انتقال حر قادما من أبولون ليماسول القبرصي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع