بعد نهاية حفل افتتاح المونديال..أمير قطر ورئيس الفيفا يستقبلان فخر المغرب “ريدوان”

رياضة كتب في 21 نوفمبر، 2022 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
كأس العالم المونديال
عبّر ـ ولد بن موح

مباشرة بعد انتهاء حفل افتتاح مونديال قطر 2022، استقبل الأمير القطري الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني إنفانتينو، المنتج المغربي/ العالمي نادر خياط، المعروف فنياً باسم ريدوان ، وذلك بصفته المدير التنفيذي للترفيه الإبداعي في “الفيفا”، والمسؤول عن الإدارة الفنية لحفل الافتتاح الذي نظم في ملعب “البيت”.

وتم استقبال المغربي ريدوان في القاعة الشرفية لكبار الشخصيات في ملعب البيت، إذ عبَّر المنتج العالمي عن فخره وسعادته بالمشاركة في هذا الحدث العالمي، إلى جانب دولة قطر، والفيفا.

وشارك ريدوان مجموعة صور، من لقائه رفقة أمير قطر، ورئيس الفيفا، عبر حسابه على “إنستغرام”.

وعلق عليها قائلاً: “مع صاحب السمو حاكم قطر الشيخ تميم حمد آل ثاني، ورئيس الفيفا السيد جياني إنفانتينو، شكراً لقيادة قطر، والاتحاد الدولي لكرة القدم على السماح لي بأن أكون جزءاً من التاريخ، يشرفني ذلك”.

وإضافة إلى إشرافه على حفل افتتاح كأس العالم في نسخته 22، المقام في العاصمة القطرية الدوحة، فقد قام ريدوان بالإشراف على وتوزيع جميع الأغاني التي أصدرت من أجل هذا الحدث الكروي العالمي.

ولأول مرة في تاريخ المونديال، فقد تم إصدار ألبوم غنائي كامل لأغاني المونديال، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم، إذ تعامل فيها ريدوان مع فنانين من عدة دول، من مختلف قارات العالم.

ومن بين الأغاني التي أشرف عليها ريدوان أغنية “ارحبو” في النسخة العربية، والأجنبية، وأغنية “Light The Sky”، التي شارك فيها كل من نورة فتحي، وبلقيس، ومنال، ورحمة رياض.

وأغنية “Tukoh Taka”، التي شارك فيها كل من اللبنانية ميريام فارس، ومالوما، ونيكي ميناج.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع