بعد مهاجمته.. مزراوي يرد على رافضي تضامنه مع فلسطين وهذا ما قاله

رياضة كتب في 16 أكتوبر، 2023 - 12:00 تابعوا عبر على Aabbir
مزراوي
عبّر

اضطر الدولي المغربي، نصير مزراوي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، إلى الرد على الهجوم الذي تعرض له على خلفية دعمه لفلسطين  جراء القصف الذي تتعرض له من طرف الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء عملية “طوفان الأقصى” في الـ7 أكتوبر الجاري.

 

وقال مزراوي في تصريح لوسائل إعلام ألمانية:” أولا وقبل كل شيء، أود أن أقول إنه من المخيب للآمال حقا أن أضطر إلى شرح ما أمثله. هناك وضع يتم فيه قتل الآلاف من الأبرياء. موقفي هو أنني سأعمل من أجل السلام والعدالة في هذا العالم. وهذا يعني أنني سأظل دائما ضد كل أنواع الإرهاب والكراهية والعنف، وهذا شيء سأقف خلفه دائما”.

 

وأضاف الدولي المغربي: “لهذا السبب لا أفهم لماذا يعتقد الناس العكس عني، ولماذا أنا مرتبط بمجموعات تحض على الكراهية. اليوم لا يتعلق بما أعتقده أو تعتقده، فالأبرياء يُقتلون كل يوم بسبب هذا الصراع الرهيب الذي خرج عن السيطرة. علينا جميعا أن نكون ضده ونتحدث ضده. هذا غير إنساني”.

 

وأوضح الدولي المغربي في ختام تصريحه:” أخيرا أود أن أوضح أنه لم يكن في نيتي أبدا الإساءة أو إيذاء أي شخص بوعي أو بغير وعي”.

 

وهُوجم مزراوي، بعد التعبير عن تضامنه مع الفلسطينيين من خلال منشورات على حسابه بموقع “إنستغرام”، وهو ما لم يُعجب الإعلام الألماني الذي طالبه بوقف منشوراته الداعمة لفلسطين، حتى أنه وصل به الحد إلى وصف مزراوي وكل من يدعم الغزاويين بـ” أنصار الإرهاب فوق الملعب”.

 

غزلان الدحماني – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع