بسبب دعمه لفلسطين..الإعلام الألماني يهاجم مزراوي ويهدده بالطرد من “البوندسليغا”!!

رياضة كتب في 15 أكتوبر، 2023 - 23:30 تابعوا عبر على Aabbir
مزراوي
عبّــر

شن الإعلام الألماني هجوما شرسا على الدولي المغربي، نصير مزراوي، على خلفية إعلان دعمه لفلسطين، بعد العدوان الأسرائيلي على قطاع غزة.

والأكثر من ذلك، ذهبت صحيفة “بيلد” الألمانية إلى حد تهديده بعدم اللعب مجددا في البطولة الألمانية “البوندسليغا”، في حال لم يتوقف عن دعم المقاومة ونصرة القضية الفلسطينية.

 

 

ووصفت “بيلد” مزراوي ومن على شاكلته ب”أنصار الإرهاب فوق الملعب”، معتبرة أنه من غير المعقول أن يكون لاعب يدعم الإرهاب في الملعب، مشددة على أنه لا يحق لأي شخص أن يدعم فلسطين.

ودعت “بيلد” مزراوي للتوقف عن دعم القضية الفلسطينية وما وصفتها بأعمال حماس الدموية، مخيرة إياه بين ذلك وبين اللعب في الدوري الألماني، متذرعة بكون اللاعبين قدوة للأطفال والشباب.

وأشارت الصحيفة الألمانية إلى أن مزراوي بإعلان دعمه للقضية الفلسطينية، قد أضر بزميله في بايرن ميونيخ، الحارس الإسرائيلي، دانييل بيريتس، الذي استقدمه النادي من مكابي تل أبيب في الصيف الماضي، مبرزة أن الأخير تضامن مع إسرائيل من خلال حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب باللغة العبرية قائلا:”قلبي مع كل الناس. ابقى قويا واعتني بنفسك. سوف نتغلب على هذا أيضًا”.

وكان نصير مزراوي قد عبر عن تضامنه مع الفلسطينيين ودعمه لهم، وذلك من خلال مقاطع فيديو لآيات قرآنية وصورا لفلسطين نشرها على حسابه الشخصي على “الانستغرام“.

 

كما نشر مزراوي صورة للقدس الشريف مصحوبا بآية قرآنية جاء فيها:”وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَار”.

 

 


زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع