بعد طلب العفو.. دنيا بطمة تتقدم من جديد بين يدي الملك

ثقافة و فن كتب في 11 يناير، 2024 - 17:43 تابعوا عبر على Aabbir
دنيا بطمة
عبّر

بعد طلب العفو، في بثها المباشر، تقدمت المغنية المغربية، دنيا بطمة من جديد بين يدي الملك وهنأت جلالته بمناسبة ذكرى تقديم وثيقة الاستقلال التي توافق يومه الخميس 11 يناير 2024.

دنيا بطمة

وشاركت دنيا بطمة عبر صفحتها الرسمية عل موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” علم المغرب مرفوقا بالتدوينة التالية: “بمناسبة حلول الذكرى الثمانين لتقديم وثيقة المطالبة بالإستقلال، أتقدم بأصدق عبارات التهاني والأماني إلى صاحب الجلالة ملكنا محمد السادس حفظه الله، وأقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة للالة خديجة، وشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، كما أتقدم بالتهاني لشعبنا المغربي الوفي لوطنه أدام الله علينا نعمة الوطن.

يذكر أن المغنية المغربية دنيا بطمة تمر من فترة صعبة بسبب قضية “حمزة مون بيبي”، وهو ما دفعها للخروج في بث مباشر تبرأ فيها نفسها وأختها من الحساب.
وقالت ان الإدانة جاءت بعد مؤامرة وبشهادة زور، متهمة مجموعة من اعداءها، بما فيهم الفنانة سعيدة شرف، قبل أن تخرج الأخيرة برد تؤكد فيه أنها غير معنية بالدعوى، وأنها مستعدة للتنازل إن أكدت دنيا أن الحكم الصادر في حقها كان بعد شكايتها..

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع