بعد خروجه من الباب الضيق في انتخابات الكاف “زفيزف” يعلن استقالته من اتحاد الكرة الجزائري

أخبار دولية كتب في 16 يوليو، 2023 - 23:00 تابعوا عبر على Aabbir
زفيزف
عبّــر

في خطوة كانت منتظرة من رئيس الاتحاد الجزائري كره القدم زفيزف اعلن الرجل الاول في الفاف عن استقالته من تسيير شؤون كرة القدم الجزائرية اليوم الاحد بعد فشله الذريع في دخول دواليب تسيير كرة القدم الافريقية الكاف.

وربط زفيزف استقالته من تسيير شؤون كرة القدم الجزائرية في المنصات الرقمية بكون فشله في الحصول على مقعد بالكاف كان يمثل اولوية كبيرة بالنسبة للاتحاد الجزائري، وهو ما فشل فيه زفيزف الذي لقي خسارة مذلة امام الليبي الشلماني.

وفي هذا السياق، كان العديد من المؤثرين الجزائريين والمنصات الرقمية رمت بكل ثقلها واخفاق الرئيس الاتحاد الجزائري في الحصول على مقعد الكاف على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع متهمة اياه بالكولسة والتحكم في دواليب التسيير بالكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

وكان جهيد زفيزف قد فشل في الفوز بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عقب خسارته أمام رئيس الاتحاد الليبي، عبد الحكيم الشلماني بفارق كبير لم يهضمه المؤيدين لرئيس الاتحاد الجزائري في انتخابات الهيئة خلال أعمال الجمعية العامة الـ45 للكاف بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وخسر زفيزف، أمام منافسه الشلماني، بعد عملية الفرز؛ حيث اكتفى بحصد 15 صوتا فقط، مقابل 38، لتتأجل مساعيه في الحصول على مقعد منطقة اتحاد شمال افريقيا وهو ما اعتبر نكسة وفشلا ذريعا في الإتحاد الجزائري الذي كان يمني النفس بدخول الكاف والحصول على مقعد بأكبر جهاز كروي في القارة السمراء.

 

فؤاد جوهر ـ عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع