الليبي الشلماني يسحق الجزائري زفيزف ويظفر بعضوية المكتب التنفيذي لـ”الكاف وجزائريون يتهمون لقجع ب”الكولسة”!!

رياضة كتب في 13 يوليو، 2023 - 18:50 تابعوا عبر على Aabbir
الجزائري زفيزف
عبّــر

تلقت الجزائر ضربة موجعة بفشل رئيس الاتحادية المحلية لكرة القدم، جهيد زفيزف، في الظفر بعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لشغل مقعد دول شمال إفريقيا.

وتجرع زفيزف هزيمة قاسية بعدما أطاح به منافسه رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبد الحكيم الشلماني، في عملية التصويت خلال أعمال الجمعية العمومية العادية الخامسة والأربعون لـ”الكاف”، المنعقدة في هذه الأثناء بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان.

وألحق الليبي الشلماني بمنافسه الجزائري زفيزف، الهزيمة القاسية بحصوله على 38 صوتا مقابل 14، لينضاف بذلك الشلماني لكل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، والمصري هاني أبوريدة، في تمثيل منطقة شمال إفريقيا.

وأثارت خسارة جهيد زفيزف أمام منافسه الليبي عبد الحكيم الشلماني، وفشله في الظفر بعضوية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، حيث صبت ردود الأفعال في اتجاه وصفه ب”الفاشل”، داعية إياه إلى وضع استقالته وترك منصبه على رأس الاتحادية الجزائرية.

كما اتهم كثير من الجزائريين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، باستخدامه لما أسموها “الكولسة”، لقطع الطريق على رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، جهيد زفيزف، حتى لا يظفر بعضوية الكاف.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع