بعد تورطه في فضيحة التذاكر.. حزب أخنوش يحيل محمد الحيداوي على لجنة التأديب

فسحة كتب في 16 ديسمبر، 2022 - 21:35 تابعوا عبر على Aabbir
محمد الحيداوي
عبّر

بعد فضيحة التلاعب في التذاكر التي تسببت في احتجاجات للجماهير المغربية بمطار حمد بالعاصمة القطرية الدوحة ووثقتها مختلف القنوات العالمية، قرر المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إحالة محمد الحيداوي، عضو الحزب، على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بجهة مراكش آسفي.

وجاءت إحالة حزب الأحرار للحيداوي على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم، بعد تداول تسجيل صوتي من المحتمل أنه منسوب للمعني بالأمر، حول حول بيع تذاكر لحضور مباراة في كرة القدم بمناسبة مونديال قطر 2022.

وقال حزب الحمامة في بلاغ له، أنه “على إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتسجيل صوتي من المحتمل أنه منسوب للسيد محمد الحيداوي عضو الحزب، ومضمونه بيع تذاكر لحضور مباراة في كرة القدم، ونظرا لما لهذا السلوك في حالة ثبوته من إساءة للصورة الباهرة التي بصم عليها منتخبنا الوطني”.

وأضاف البلاغ ذاته، أنه “وحتى يتمكن الحزب من الإحاطة بكل المعطيات المتعلقة بهذا الملف وترتيب كل الجزاءات، قرر المكتب السياسي للحزب، إحالة المعني بالأمر على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بجهة مراكش أسفي”.

وأوضح البلاغ، أن “إحالة محمد الحيداوي، على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم، يأتي عملا بأحكام المادة 32 من النظام الأساسي للحزب، لتنظر في المنسوب للمعني بالأمر”.

وكانت تسجيلات صوتية جرى تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي لرئيس أولمبيك أسفي، والبرلماني باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، محمد حيداوي، فضحت تورط الأخير في في إعادة بيع تذاكر مباراة المغرب وفرنسا بأثمنة خيالية.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع