بعد استقالة البدراوي..أنباء عن عودة الرئيس الأسبق محمد بودريقة لقيادة سفينة الرجاء الرياضي

رياضة كتب في 5 مايو، 2023 - 00:30 تابعوا عبر على Aabbir
الرجاء
عبّــر

فور إعلان عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، اليوم الخميس 4 ماي الجاري، تنحيه بشكل رسمي عن رئاسة النادي الأخضر نهاية الشهر الجاري، راجت أنباء عن الاسم الأبرز لخلافته في قيادة سفينة النادي الأخضر.

وتحدثت مصادر رجاوية عن عودة الرئيس الأسبق، محمد بودريقة، لتولي منصب رئيس النادي الأخضر خلفا لعزيز البدراوي، معتبرة إياه مرشحا فوق العادة.

وكان بودريقة استبق استقالة البدراوي وعبر عن رغبته في قيادة الرجاء والعمل على إخراجه من أزمته التي يتخبط فيها، مشترطا تقديم البدراوي لاستقالته بشكل رسمي حتى يتسنى له تقديم ترشحه بشكل رسمي.

كما أكد بودريقة في خرجته الإعلامية الأخيرة، استعداده لتسلم المشعل من جديد وتولي ولاية رئاسية جديدة من أجل إنقاذ الفريق الأخضر وإعادته للتوهج والتألق حتى يكون في مستوى تطلعات الجماهير الخضراء العاشقة للنسر الأخضر.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد أعلن في بلاغ رسمي، اليوم الخميس 04 ماي 2023، عن عقد جمع عام عادي واستثنائي لتقديم التقرير المالي والأدبي للمناقشة والمصادقة عليهما، وتقديم استقالة الرئيس، عزيز البدراوي، ومكتب المديري، لانتخاب رئيس ومكتب جديدين.

وأوضح البلاغ أنه سيتم تحديد توقيت ومكان عقد الجمع العام الاستثنائي في موعد لاحق.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي ودع مسابقة دوري أبطال إفريقيا من ربع النهائي على يد الأهلي المصري، كما ابتعد بشكل كبير عن دائرة المنافسة على لقب البطولة الاحترافية “إنوي”، حيث يحتل المرتبة الخامسة بـ35 نقطة.

زربي مراد – عبّــر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع