بعد إجبار الكابرانات لمولودية الجزائر على مواجهة “منتخب البوليساريو” أنصار الفريق:”لا للسياسة باسم المولودية”

أخبار عربية كتب في 17 مايو، 2023 - 20:00 تابعوا عبر على Aabbir
مولودية الجزائر
عبّــر

فور الإعلان عن وصول ما يسمى “منتخب البوليساريو” الممثل “للجزائر الجنوبية” إلى “الجزائر الشمالية”، تحسبا لخوض مباراة ودية، السبت المقبل، أمام مولودية الجزائر، بملعب نيلسون مانديلا، خرجت صفحات تابعة لأنصار مولودية العاصمة على مواقع التواصل الاجتماعي، لمهاجمة نظام الكابرانات معبرة عن رفضها لإجراء هذه المباراة.

واستنكرت صفحات مولودية العاصمة إقحام النظام العسكري الجزائري لفريقها في مخططاته وأجنداته السياسية، مطالبة الفريق بالامتناع عن خوض المباراة.

 

وتعبيرا عن رفضهم لإقحام فريقهم في خطط سياسية بإجباره على لعب مباراة أمام فريق مرتزق ينتمي للكيان الوهمي، علق أنصار مولودية الجزائر لافتة بأحد مداخل ملعب “نيلسون مانديلا” مكتوب عليها:”درتوها قضية فهاد البلاد رجعتوها سياسة وفساد.”

ومن أبرز التعليقات التي كتبها أنصار مولودية الجزائر والتي تصب جميعها في اتجاه رفض إقحام الفريق في الاجندات السياسية للنظام العسكري، تعليق قال فيه صاحبه:”مولودية الشهداء حبو يردوها مولودية الحركي تلعب مع مرتزقة جنوب الجزائر”.

 

 

وعلق آخر قائلا:”اتركوا الرياضة وشأنها لا لإقحام السياسة في الرياضة، المولودية كبيرة عليكم”، وأضاف آخر مستنكرا:”لا للسياسة باسم العميد.

 

هذا، وكانت وسائل إعلام جزائرية تحدثت يوم أمس الثلاثاء، عن وصول ما يسمى “منتخب البوليساريو” إلى مطار هواري بومدين بالجزائر، تحسبا لخوض مباراة ودية أمام مولودية الجزائر، بملعب نيلسون مانديلا، مشيرة إلى أن المباراة ستجرى يوم 20 ماي تزامنا مع ما أسمتها الذكرى الخمسين لتأسيس الجبهة الوهمية.

زربي مراد – عبّـر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع