فلسطيني منشق عن الذباب الالكتروني الجزائري يفضح مخططاته لاستهداف المغرب بإيعاز من الكابرانات

ثقافة و فن كتب في 13 مايو، 2023 - 16:25 تابعوا عبر على Aabbir
الذباب الالكتروني الجزائري
عبّر

الذباب الالكتروني الجزائري يسخر الجيوش للضرب في كل ما هو مغربي..

مما لاشك فيه أن النظام العسكري الجزائري يشن حربا الكترونية بلا هوادة وحملات ممنهجة ضد المغرب عبر أبواقه وذبابه الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يستعين كابرانات الجزائر ببعض مرتزقة من مختلف الجنسيات من أجل بث سمومهم ضد المغرب، في محاولة يائسة منهم لزعزعة معنويات المواطن المغربي وثقته في ملكه ومؤسسات بلاده.

وفي هذا السياق، خرج فلسطيني كان مجندا لصالح عسكر الجزائر، عن صمته ليفضح بروتوكول تجنيد الذباب الإلكتروني من قبل الكابرانات لمهاجمة المغرب.

وكشف المجند الفلسطيني الذي قضى عشر سنوات في الخدمة مع الذباب الالكتروني الجزائري، الخطط التي يعتمدونها في مهاجمة المغرب.

وقال أن الذباب الالكتروني يبدأ بإنشاء مجموعة ماسنجر للتواصل لأن هذه المجموعة قد تخترق، كل عضو ينشئ صفحة على الفيسبوك وكل الأعضاء يتابعونه وهكذا تكبر الصفحات في وقت قصير، فضلا عن البحث في جميع المصادر عن وثائق أو تصاريح أو خرائط موثقة.

وأضاف أن الذباب الالكتروني يعمل على إبداء ثقافة وثرات الجزائر في جميع صفحات الدول العربية والإسلامية، غزو الصفحات المغربية وخاصة أصوات مغاربية وهسبريس، بالتعاليق التي تشكك المغاربة في تاريخهم وهويتهم وسيادتهم وتوحيد موعد الهجوم على صفحة من الصفحات المغربية.

الذباب الاليكتروني الجزائري والتركيز على المغرب..!

وتابع قائلا:”يعمل الذباب الالكتروني الجزائري على التركيز على أن المغاربة لازالوا مستعمرين، تشكيكهم في سيادتهم على أرضهم، جميع الأعضاء مطالبون بالاطلاع على معاهدة “إكس ليبان” لضرب حماس المغاربة، عدم ترك المجال لهم للرد والتركيز على معيشة المغاربة من فقر وحرمان وجوع عبر الفيديوهات المتوفرة على اليوتيوب.

وأردف يقول:”التركيز على السياحة الجنسية وبنات المغاربة المقيمات بالخليج، وتجارة المخدرات لتشكيك المغاربة في مجتمعهم، التشكيك في جيناتهم وإبراز أن جزء منهم سينغالي والباقي إسبان وفرنسيون في مقابل الافتخار بالجزائر وتاريخها وقصف كل من يقول كلمة عنها.

واستطرد يقول:”يحرص الذباب الالكتروني على إنشاء صفحات على اليوتيوب بنفس طريقة الفايسبوك، التواصل مع وزارة الثقافة وممارسة الضغط عليها لتسجل الثرات المادي والمعنوي مهما كان بسيطا على لوائح المنظمات العالمية المختصة وخاصة “اليونيسكو”.

وأردف قائلا:”التشكيك في خطوات المغاربة في قضية الصحراء والتقليل منها وإظهار فشلها، الطعن في رموز المملكة من النشيد إلى التأسيس إلى العلم، إبراز أن المغرب أمة خاضعة لم تجاهد في حياتها وأنها أمضت حياتها من حماية إلى حماية أخرى، نشر فضائح مسؤوليهم وخاصة العائلة الحاكمة، هذا بالإضافة إلى التركيز على كلمة الريف لزرع الفتنة وإعطاءالانطباع بوجود نزاع داخل المملكة المغربية.

زربي مراد – عبّر

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع