بعد أخطائه الكبيرة..الوداد يشكو حكم مباراة سيمبا إلى “الكاف”

رياضة كتب في 20 ديسمبر، 2023 - 10:20 تابعوا عبر على Aabbir
الوداد الرياضي
عبّر

 

 

قرر فريق الوداد الرياضي توجيه خطاب للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يتضمن احتجاجات ضد الحكم الجابوني بيير جيسلان أتشو، الذي أدار أمس الثلاثاء 19 دجنبر 2023 المباراة التي انتهت بهزيمة الفريق الأحمر أمام مضيفه سيمبا التنزاني، بهدفين مقابل صفر برسم دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وتضمنت المراسلات تفاصيل الحالات التي أضر فيها الحكم بمصالح النادي، مثل لمسة اليد التي حدثت في منطقة عمليات سيمبا قبل نهاية الشوط الأول، والتي اعتبرها الحكم ركلة جزاء، فضلا عن تسديدة ثانية. طلب خلالها لاعبو الوداد ركلة جزاء، بالإضافة إلى حالات أخرى حتى لا تحتسب التسديدات الخاطئة بالقرب من منطقة عمليات الخصم، ثم بعض التدخلات القوية من لاعبي سيمبا لم يتم خلالها إصدار أي بطاقة صفراء.

وسيرفق الوداد خطابه بمقتطفات مصورة من الحالات المثيرة للجدل التي شهدتها مباراة الأمس والتي انتهت بالهزيمة الثالثة للفريق البيضاوي في دور المجموعات مما قلص حظوظه في التأهل إلى ربع النهائي. أخير.

ويتصدر أسيك ميموزا الإيفواري مجموعته برصيد عشر نقاط مقابل خمس نقاط لسيمبا الذي يرتقي للمركز الثاني، فيما يحتل جوانينج جالاكسي البوتسواني المركز الثالث بأربع نقاط فيما يتذيل الوداد المجموعة بثلاث نقاط.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع